قرطبة يقدم " غيلاس " إلى الجمهور وسيكون جاهزا بعد أسبوعين

قال المهاجم الدولي الجزائري نبيل غيلاس الذي انتقل مؤخرا من نادي بورتو البرتغالي (الدرجة الأولى) لكرة القدم إلى نادي قرطبة الأسباني الصاعد هذا الموسم للقسم الأول على سبيل الإعارة إنه سيكون جاهزا بعد أسبوعين.


وجاء تصريح اللاعب الجزائري خلال تقديمه من طرف النادي الأندلسي لوسائل الإعلام حيث اعترف بأنه متأخر نسبيا في تحضيراته مقارنة بزملائه للنادي الإسباني.

وكان غيلاس البالغ من العمر 24 سنة قد التحق بنادي قرطبة يوم الاثنين الماضي في الساعات الأخيرة لمرحلة الانتقالات الصيفية حيث أمضى عقد الإعارة لمدة أربع سنوات, علما بأن عقده مع بورتو يمتد إلى غاية يونيو 2017، دون أن يتمكن من فرض نفسه مع النادي البرتغالي العريق.

القدوم المتأخر لغيلاس الذي توج خلال موسم "2012-2013" كثاني أحسن هداف للبطولة البرتغالية مع ناديه السابق موريرانس إلى قرطبة دفع بالناخب الوطني للمنتخب الجزائري, كريستيان غوركوف إلى إعفائه من مباراة "الخضر" المقررة يوم السبت المقبل بأديس أبابا ضد نظيره الإثيوبي لحساب تصفيات كأس إفريقيا-2015 للأمم.

وكان اللاعب الجزائري متواجدا ضمن القائمة الموسعة ل 27 لاعبا التي ضبطها الناخب الوطني تحسبا لليوم الأول للتصفيات و كذلك اللقاء الموالي ضد مالي يوم 10 سبتمبر بملعب مصطفة تشاكر بالبليدة.

المصدر : الإذاعة الجزائرية

أوسمة:

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني