كريستيان غوركـوف يجـتمع بمدربي أنـدية الرابطة المــــــحترفة الاولى

جانب من اللقاء التشاوري بين الناخب الوطني غوركوف ومدربي الرابطة الأولى

إجتمع مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم ، كريستيان غوركوف ، بالمدريبن المشرفين على أندية الرابطة الاولى موبيليس هذا الأحد بالمركز التقني للإتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) بسيدي موسى (الجزائر).

وحسب ما أعلنته الإتحادية الجزائرية لكرة القدم فإن هذا اللقاء التشاوري بين مدرب الفريق الوطني ومدربي فرق الرابطة الأولى ، تناول العديد من المسائل المتعلقة بالأندية وبالمنتخب الوطني  وذلك بمشاركة أغلب مدربي الرابطة الأولى.

في هذا الإجتماع الذي هو الأول من نوعه منذ سنوات ، شارك رفقة كريستيان غوركوف عن الطاقم الفني للفريق الوطني مساعديه نبيل نغيز ويزيد منصوري وحسن بلحاجي ، بالإضافة الى المدير الفني الوطني بالنيابة توفيق قريشي ، ومدرب المنتخب الأولمبي بيار اوندري شورمان ، وجمعه باربعة عشر (14) مدربا من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس ، وغاب عنه مدرب شباب قسنطينة دييغو غارزيتو ، ومدرب مولودية وهران شريف الوزاني .

اللقاء الذي دام قرابة الساعتين ، يأتي اللقاء عشية أول تربص لمنتخب المحليين الذي يشرف عليه المدرب السابق لنادي لوريان الفرنسي نفسه. ويري فيه مدرب أمل الأربعاء محمد مخازني ، بادرة طيبة تقوم على التشاور ، ومن شأنها أن تفيد المدرب الوطني ومدري فرق الرابطة الاولى على حد سواء ، وتنعكس أيجابيا على اللاعب الجزائري والكرة الجزائرية.
وكان كريستيان غوركوف قد وجه الدعوة لستة وعشرين(26) لاعبا للمشاركة في التربص المبرمج بين 22 و 24 سبتمبر 2014 بالمركز التقني للفاف بسيدي موسى ، في إطار إستعدادات الفريق لتصفيات بطولة إفريقيا للمحليين (شان-2016) برواندا.

  المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية
 

رياضة, الفريق الوطني