رابطة الأبطال الافريقية: النسر الأسود يلعب إياب النهائي ضد فيتا كلوب الكونغولي بملعب مصطفى تشاكر

أعلنت إدارة وفاق سطيف هذا الإثنين أن مواجهة العودة لنهائي الطبعة 18 لرابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم ، التي سيخوضها ضد فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية ، ستقام يوم السبت الفاتح من نوفمبر المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة

وقد أكد رئيس وفاق سطيف حسن على أمواج الاذاعة الوطنية ، ضمن برنامج منبر الكرة لمصطفى بويفر من القسم الرياضي للقناة الاولى ، أن إختيار ملعب مصطفى تشاكر تم بالنظر إلى أن القوانين المنظمة لمنافسة رابطة الابطال الافريقية تلزم الفرق بإجراء المقابلة النهائية بالعاصمة ، ونظرا لان ملعب 5  جويلية يعرف أشغال إعادة التهيئة ، فإن ملعب البلدية هو البديل الأنسب لاقامة مباراة نهائية ، معلنا أن إختيار تاريخ الفاتح من نوفمبر ، جاء لتزامنه بالإحتفال بالذكرى الستين لثورة نوفمبر التحريرية المظفرة  . أما الفريق المنافس فيتا كلوب ، فقد أقترح إجراء مباراة الذهاب من هذا النهائي بتاريخ 24 اكتوبر المقبل بكينشاسا.

وكان فريق الكحلة والبيضاء قد تمكن من إفتكاك بطاقة التأهل الى نهائي رابطة الأبطال الإفريقية على حساب تي بي مازيمبي (الكونغو الديمقراطية) ، رغم هزيمته (2-3) في لقاء الإياب بلوبومباشي ، بعد فوزه في لقاء الذهاب (2-1) بسطيف. أما فريق فيتا كلوب الكونغولي فقد تأهل الى النهائي على حساب النادي الصفاقسي بعدما فاز عليه ذهابا وايابا (2-1).

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية
      

رياضة, كرة القدم, منافسات