استئناف عملية الترحيل الـ11بالعاصمة وتواصل استدعاء مكتتبي عدل 2 بوهران

في إطار عملية الترحيل الـ11 لفائدة العائلات القاطنة في سكنات هشة بالعاصمة،  يتم ترحيل 1.070 عائلة اليوم الثلاثاء إلى بلديتي بئر توتة و الكاليتوس حسب ما أعلنه الوالي عبد القادر زوخ .

و أوضح زوخ، خلال ندوة صحفية عقب زيارة عمل لعدد من بلديات الولاية، أن هذه العائلات الـ 1.070 ستستفيد من سكنات اجتماعية بثلاثة أحياء هي حي "الدالية" (928 مسكن) و حي 400 مسكن بالكاليتوس و حي 2.160 مسكن بسيدي امحمد ببئر توتة  دون أن يشير إلى المواقع الهشة المعنية بهذه العملية.

و أكد الوالي أن " عملية الترحيل الـ11 هذه التي ستجري اليوم ستمس 1.070 عائلة حسب آخر ضبط للتحضيرات، " مضيفا أن "هذا العدد مرشح للارتفاع و سيتم الإعلان عن العدد النهائي اليوم الثلاثاء".

من جهته، صرح مدير السكن لولاية الجزائر لومي إسماعيل للإذاعة الوطنية أن عملية الترحيل الـ11 ستمس كل من الحي الشعبي "ديار الشمس" بالمدنية، والتي سيرحل منه حوالي 500 عائلة،شاليهات "فايزي" ببرج البحري والبيوت القصديرية بالشراقة وبئر توتة، مطمئنا باقي العائلات المعنية بالترحيل بأن مصالحه ستأخذ كل طلباتهم بعين الاعتبار.

وهران: تواصل استدعاء مكتتبي عدل 2 لدفع مستحقات الشطر الأول

إلى ذلك، تتواصل بوهران عملية استدعاء مكتتبي عدل 2 لدفع مستحقات الشطر الأول بالموازاة مع دراسة كل الملفات البالغ عددها 35 ألف ملف، حسب ما يوضحه عبد الوهاب سنوسي المدير الجهوي لوكالة عدل لإذاعة الجزائر من وهران.

المصدر: الإذاعة الجزائرية

مجتمع