الجولة الـ 6 من الرابطة المحترفة: شبيبة القبائل تنهزم أمام شبيبة الساورة (0-1)

انهزمت شبيبة القبائل أمام الضيف شبيبة الساورة  بنتيجة هدف دون رد، اليوم الأربعاء بملعب 20 أوت بالجزائر، في لقاء مقدم عن الجولة السادسة من بطولة الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم موبيليس والتي ستكتمل غدا الخميس.


 ولم يرق الشوط الأول بين الشبيبتين القبائلية والساورية إلى المستوى في ظل انحصار اللعب أكثر في وسط الميدان مع تسجيل محاولات هجومية محتمشة من كلا الفريقين، وكانت أخطر محاولة للزوار الذي طالبوا في (د31) بركلة جزاء بعدما لمس بن عمارة كرة رأسية زاوي، لكن الحكم تغاضى عنها وأمر بمواصلة اللعب، لينتهي الشوط الأول دون فائز وعلى وقع التعادل السلبي.

 وكان الشوط الثاني أكثر إثارة مقارنة بسابقه، خاصة وأنه كان مفتوحا على جميع الاحتمالات في ظل المحاولات الهجومية المتبادلة من كلا الفريقين لكن دون فعالية، إلى غاية (د87) التي تمكن فيها البديل عامري من جانب الضيوف من مباغتة أصحاب الضيافة بهدف في مرمى الحارس دوخة بعدما تمريرة ذكية من زميله حمية، وحاول  لاعبو شبيبة القبائل العودة في النتيجة في الأنفاس الأخيرة لكن جميع محاولات باءت بالفشل ليعلن الحكم بوخالفة على نهاية اللقاء بفوز شبيبة الساورة وسقوط مفاجئ لشبيبة القبائل.

وسجل هدف الساورة الوحيد، اللاعب محفوظ عمري في الدقيقة 87 من  عمر المباراة، التي جرت من دون جمهور بسبب العقوبة المسلطة على "الكناري".

وبهذا الفوز ترتقي شبيبة الساورة إلى المركز الرابع ب8 نقاط مناصفة  مع مولودية الجزائر، علما وان الفريق تنقصه مباراة أمام وفاق سطيف.

بينما تبقى شبيبة القبائل في المركز الأول مؤقتا ب10 نقاط رفقة  شباب قسنطينة في انتظار اكتمال بقية لقاءات هذه الجولة. 

وتجرى مواجهات الجولة السادسة يوم غد الخميس على غير العادة بسبب تزامنها وعيد الأضحى المبارك، الذي سيكون يوم السبت المقبل.  

        الخميس:

ملعب 1 نوفمبر بالحراش (الجزائر): إتحاد الحراش - إتحاد بلعباس     (00ر16)

ملعب الشهيد حملاوي (قسنطينة)  : شباب قسنطينة  - إتحاد الجزائر (00ر19)

ملعب أحمد زبانة (وهران)      : مولودية وهران - نصر حسين داي (00ر19)

ملعب عمر حمادي (الجزائر)   : مولودية الجزائر - جمعية وهران   (00ر19)

ملعب 8 ماي 1945 (سطيف)  : وفاق سطيف - مولودية بجاية      (00ر19)

ملعب 20 أوت 1955 (الجزائر) : شباب بلوزداد - اولمبي الشلف    (00ر16)

بالأربعاء :  أمل الأربعاء - مولودية العلمة(00ر16)

 المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني