إطارات من الأمن الوطني تشارك أطفال قرية الطفولة المسعفة بدرارية فرحة عيد الأضحى

شاركت إطارات من المديرية العامة للأمن الوطني اليوم السبت فرحة عيد الأضحى المبارك أطفال قرية الطفولة المسعفة بدرارية (الجزائر العاصمة) أين يعيش قرابة 200 طفل ممن فقدوا الوالدين أو تم التخلي عنهم.


و في أجواء مملوءة بالفرح و البهجة قام ممثلو المديرية العامة للأمن الوطني بتوزيع هدايا متكونة من ألعاب و ملابس على الأطفال وكذا هدايا للمربيات اللاتي يتكفلن بالطفولة على مستوى القرية.

وبهدف بعث البهجة في نفوس الأطفال قام ممثلو الأمن بجلب مهرجين للقرية و الذين أمتعوا الأطفال بألعابهم البهلوانية.

وقد شارك ضيوف القرية بالمناسبة أهم لحظة في أول أيام عيد الأضحى ألا وهي حضور نحر أضحية العيد الذي تم في جو عائلي طبقا للعادات والتقاليد الجزائرية.

و ثمن مدير قرية الطفولة المسعفة عبد الحميد بلحاجي المجهودات التي تقوم بها المديرية العامة للأمن الوطني من أجل بعث البهجة في نفوس الأطفال و خاصة في الأعياد والمناسبات.

وأضاف أن المديرية العامة للأمن الوطني هي" شريك مهم و دائم " للقرية، مؤكدا أن أطفال القرية يستفيدون من المخيمات الصيفية المخصصة أصلا لأطفال عمال الشرطة و كذا من خدمات المراكز الصحية التابعة للمديرية.

وقالت ممثلة المديرية العامة للأمن الوطني عميد الشرطة هند بن عكوش من جهتها أن إطارات الأمن الوطني تزور في كل المناسبات الدينية و الوطنية قرية الطفولة المسعفة لمشاركتهم فرحة الاحتفال بهذه المناسبات السعيدة.

وأضافت أن هذه الزيارة في أول يوم عيد أضحى المبارك تأتي لتثمين أواصر التكافل الاجتماعي و تعزيز الصلة للشراكة مع مختلف شرائح المجتمع و كذا للتأكيد على الطابع الإنساني للنشاطات الجوارية التي يقوم بها الأمن الوطني.

المصدر : الإذاعة الجزائرية

 

الجزائر, مجتمع