الــــمحترف الثاني : لقاء مولودية سعيدة - أهلي البرج قمة الجولة السابعة

 سيكون الرائد شبيبة بجاية على موعد لتعميق الفارق على ملاحقيه عندما يستضيف اتحاد حجوط برسم الجولة السابعة من بطولة الرابطة الثانية المحترفة لكرة القدم المقررة يومي الجمعة والسبت، والتي تشهد قمة بملعب سعيدة بين المولودية المحلية واهلي برج بوعريريج للانفراد بمركز الوصافة.

وتطمح الشبيبة البجاوية (13 نقطة،) الى اثراء رصيدها بثلاث نقاط اضافية لتبتعد اكثر عن ملاحقيها، سيما وانها ستلعب على ارضها وامام جمهورها، حيث ستواجه احد الفرق المتواجدة في المراتب الاخيرة ويتعلق الامر باتحاد حجوط (المركز 14،6ن،).
غير أن سيناريو مباراة الجولة الخامسة امام الضيف ومتذيل الترتيب امل مروانة يبقى يشكل مصدر قلق ابناء "يما قوريا" عندما عجزوا عن فك شفرة الامل ليكتفوا   بالتعادل (1-1،).
من جهة اخرى، فسيكون ميدان 13 ابريل 58 بسعيدة مسرحا لقمة هذه الجولة عندما تستضيف المولودية المحلية (المرتبة5، 11ن،) تشكيلة اهلي البرج (المركز6، 10،) في موقعة نيل المركز الثاني او الثالث على الاقل، حيث سيكون الصراع على أوجه فوق المستطيل الاخضر وفي المدرجات ايضا.
وإذا كان شباب عين فكرون (المركز الثالث، 11ن،)، في مهمة صعبة عندما يستضيف دفاع تاجنانت (المركز9، 7ن،)، فإن اولمبي المدية (المركز4، 11ن،)،  تنتظره سفرية نوعا ما في متناوله الى الخروب عندما يحل ضيفا على ''الجريح" جمعية الخروب   (المركز15،5ن،).
هذا الاخير لم يجد ضالته بعد حيث اكتفى بتعادلين فقط منذ بداية الموسم، وهي الفرصة المواتية بين يدي ابناء "التيطري" للانقضاض عليها شريطة لو عرفوا   كيف يستغلوا ذلك للاحتفاظ بمركز الملاحق.
اما أمل بوسعادة(المرتبة2، 11ن،)، فسيكون هو الآخر على سفرية ليست بالسهلة عندما ينزل ضيفا في غليزان على السريع المحلي (المركز8، 8ن،).
ومعلوم ان الامل سقط في الاسبوع الماضي على ارضه امام الرائد شبيبة بجاية بثنائية نظيفة ما ازاحه عن كرسي الصدارة الذي كان يتقاسمه مع عين فكرون، ولهذا فإن كل المعطيات توحي الى انه مطالب بتفادي الهزيمة هذه المرة للبقاء مع كوكبة الكبار.
ويتنقل اتحاد البليدة (المرتبة 7، 9 نقاط،)، إلى شباب باتنة (المركز13،6ن،)، يوم السبت، في لقاء عنوانه ممنوع الخطأ على الشباب المحلي كي يتفادى الدخول في المنطقة الحمراء، في الوقت الذي يسعي فيه أبناء مدينة الورود إلى الارتقاء أكثر في سلم الترتيب طمعا في احتلال المركز الثالث أو الرابع على الأقل.

أما بالنسبة لبقية اللقاءات فتبدو في متناول الاندية المستضيفة، ويتعلق الامر بكل من نجم القليعة(المرتبة12، 6ن،)  امام اتحاد الشاوية، رغم ان الاتحاد يحتل الصف العاشر ب7 علامات، بينما يستقبل وداد تلمسان (المرتبة11، 6ن،)   صاحب المرتبة الاخيرة أمل مروانة المثقل ب"الهموم" سيما وأنه فقد مدربه لطرش عبد الكريم الذي استقال الاسبوع المنصرم.

 
 برنامج لقاءات الجولة السابعة من بطولة الرابطة  الثانية المحترفة لكرة القدم المقررة يومي الجمعة والسبت

 
الجمعة 10 اكتوبر (00: 15):  
 
واد رهيو                           : سريع غليزان-امل بوسعادة
الخروب(عباد حمداني)          : جمعية الخروب - اولمبي المدية
القليعة                                : نجم القليعة - اتحاد الشاوية
سعيدة(13 ابريل 58)             : مولودية سعيدة - اهلي برج بوعريريج  
بجاية(الوحدة المغربية)           : شبيبة بجاية- اتحاد حجوط
ام البواقي (زرداني)               : شباب عين فكرون - دفاع تاجنانت
تلمسان(العقيد لطفي)              : وداد تلمسان- امل مروانة
 
السبت 11 اكتوبر (00: 16):
 
باتنة (اول نوفمبر)                : شباب باتنة- اتحاد البليدة
 
 

رياضة, كرة القدم