اللواء هامل يطمئن موظفي الشرطة بغرداية بأنه سيتم التكفل بانشغالاتهم

طمأن المدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغاني هامل موظفي الشرطة بولاية غرداية إثر الاعتداءات التي تعرضوا لها خلال الـ 24 ساعة الماضية, بأنه سيتم التكفل بكافة انشغالاتهم.

وأوضح بيان للمديرية العامة للأمن الوطني أن اللواء هامل كان له خلال الزيارة التي قام بها الى ولاية غرداية لقاء مع موظفي الشرطة حيث "اطلعه البعض منهم على انشغالاتهم لا سيما بعد الاعتداءات التي تعرضوا لها خلال الـ 24 ساعة الماضية" و التي أسفرت عن إصابة ثلاثة من أعوان الشرطة فيما "لم تسجل أي حالة وفاة كما ادعته بعض الجهات".
وطمأن اللواء هامل عناصر الشرطة بأنه "سيتم التكفل بكافة إنشغالاتهم", مذكرا بالمناسبة بأن الشرطي هو "رجل تضحيات تعترضه أخطار أثناء تأدية مهامه النبيلة وأن المديرية العامة للأمن الوطني ماضية في أداء مهامها النبيلة بكل تفان و إخلاص في ظل الاحترام و التنفيذ الصارم لقوانين الجمهورية".
كما قام المدير العام للأمن الوطني بزيارة الى مستشفى الولاية حيث اطلع على الحالة الصحية لعناصر الشرطة المصابين بجروح أثناء عملية حفظ النظام.

وقد "استحسن موظفو الشرطة بالولاية هذه الزيارة" التي تندرج في إطار تنفيذ زيارات العمل والتفتيش لكافة مصالح الشرطة --يضيف البيان-- "منوهين بالعناية الكبيرة التي يوليها المدير العام للأمن الوطني للتكفل والرد على انشغالاتهم المهنية والاجتماعية".

الجزائر, سياسة