المنتخب الجزائري للمحليين :غوركيف يوجه الدعوة لثلاثة وعشرين لاعبا للتربص الثاني

أفاد هذا الجمعة الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) ، أن المنتخب الجزائري للاعبين المحليين سيجري ثاني تربص له تحت إشراف المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف ، ما بين 20 و22 أكتوبر الجاري.


ووجه غوركوف ، الذي يشرف أيضا على المنتخب الأول ، الدعوة لـ: 23 لاعبا للمشاركة في هذا المعسكر بالمركز التقني لسيدي موسى ، حيث عرفت القائمة عدة تغييرات مقارنة مع تلك التي حضرت التربص الأول في سبتمبر المنصرم. الذي يدخل في إطار استعداد منتخب المحليين للمشاركة في تصفيات البطولة الإفريقية التي تقام نهائياتها برواندا في جانفي 2016.

والأسماء الجديدة هي : ليمان و عبيد (ا. الحراش), رماش وسامر (ش. قسنطينة) ، عباس و درارجة وشنيني (م. العلمة) ، ألأمالي وبوسماحة (ش. الساورة) ، برشيش (م.الجزائر) و ميباراكو (م. بجاية).

قائمة اللاعبين المدعوين :         
سي محمد سيدريك ، سامر عبد الحكيم ، رماش بلقاسم (ش. قسنطينة) ، شاوشي فوزي ، زغدان توفيق ، برشيش كوسليلة ، خالد قورمي (م. الجزائر) ، ليمان حسام, عبيد محمد لمين (إ.الحراش) ، زيتي محمد ، بلعمري جمال ، فراحي رشيد ، مكاوي زين الدين (ش. القبائل) ، عباس عبد المالك ن درارجة وليد ، شنيني ابراهيم (م. العلمة), شافعي فاروق ، بلايلي يوسف ، العرفي حسين (إ. الجزائر) ، الأمالي أمين ، بوسماحة نبيل (ش. الساورة) ، ميباراكو زيدان (م. بجاية) ، ونقاش محمد هشام (م. وهران).

المصدر: الإذاعة الجزائرية

رياضة