اتحاد العاصمة: " مستقبل فيلود يتحدد خلال فترة الانتقالات الشتوية"

أكد نائب رئيس اتحاد العاصمة (الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم)، ربوح حداد، مساء أمس الجمعة أن المدرب الفرنسي هوبرت فيلود سيبقى في منصبه على رأس العارضة الفنية للنادي إلى غاية فترة الانتقالات الشتوية، بعدها ستقرر الإدارة في مستقبله.


  وأوضح ربوح حداد خلال ندوة صحفية نشطها عقب المباراة أمام نصر حسين داي (0-0) في إطار الجولة الثامنة للرابطة الأولى المحترفة "أؤكد لكم أن فيلود لن يتم إقالته من منصبه بعد التعادل أمام نصر حسين داي. سيبقى في منصبه على الأقل إلى غاية انتهاء مرحلة الذهاب. سنمنح له كل الوقت لإعادة الأمور إلى نصابها وإلا فإن النتائج هي التي ستحدد مستقبله في النادي." 

وعن الأحداث التي وقعت في أخر اللقاء بتعرض اللاعبين لوابل من السب و الشتم من قبل مناصري الفريق دعا ربوح حداد محبي الزي الأحمر و الأسود إلى مساندة اللاعبين في هاته الفترة الصعبة.

"أعرف جيدا هاته المجموعة التي ما فتأت تقدم كل ما لديها من مجهودات فوق أرضية الميدان لكن للأسف نحن نمر بمرحلة فراغ التي لابد أن نتجاوزها. علينا مساندة النادي الذي سيعيد لنا حتما أجواء الفرحة والتتويجات" يقول حداد.

ويحتل نادي اتحاد العاصمة المرتبة 11 بمجموع تسع نقاط بعد الجولة الثامنة للرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم بفارق أربع نقاط عن الرائد شبيبة قسنطينة الذي يستقبل اليوم السبت اتحاد بلعباس (45ر17).

المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الرابطة 1