نهائي رابطة أبطال إفريقيا ذهاب: وفاق سطيف يحل في كينشاسا تحسبا لمواجهة فيتا كلوب

حل وفد فريق وفاق سطيف أمس الجمعة في حدود الساعة الرابعة مساء بمطار كينشاسا الدولي (جمهورية كونغو الديمقراطية) حيث سيتقابل يوم الأحد مع نظيره فيتا كلوب الكونغولي لحساب مباراة الدور النهائي الذهاب لرابطة أبطال إفريقيا.    


 وقد صادفت عناصر الفريق السطايفي بعض المتاعب لدى وصولها مطار كينساشا حيث تم تغيير الفندق حيث فضل الكونغوليون فندق النهر  رغم حجز الغرف في الفندق الأول.

و ما كان على ماضوي و أشباله إلا التوجه نحو الفندق المعين من طرف البلد المستضيف للاستراحة.

و خلال الثلاثين دقيقة التي استغرقتها الرحلة من المطار إلى الفندق وعد العديد من المناصرين الكونغوليين الجزائريين بهزيمة 3-0 في محاولة منهم لإحباط معنويات اللاعبين و لكن في جوي ودي.

ويأمل النسر السطايفي  في العودة بنتيجة إيجابية تضمن له حظوظه في مباراة الإياب في ملعب تشاكر بالبليدة يوم الفاتح من نوفمبر القادم.

وسافر 18 لاعبا ضمن البعثة، حيث استفاد المدرب ماضوي من عودة بعض اللاعبين المصابين الذي قد يعتمد عليهم خلال هذه المباراة.

وخاض وفاق سطيف آخر التدريبات بمعنويات جد مرتفعة حيت ركز على الناحية الفنية  والاسترجاع حيث يعد عنصرا هاما في تحضيرات الفريق هذا الموسم نظرا لخوضه عدة جبهات في آن واحد.

ويعول جمهور سطيف على فريقه للعودة بنتيجة إيجابيه قد تفتح الأبواب على مصراعيه للظفر بالكأس  .

وسيتدرب الفريق الجزائري اليوم السبت بعد الظهر خلال الساعة المبرمجة للمقابلة في الملعب الرئيسي الذي سيحتضن اللقاء. و قبل ذلك سينشط المدربان  مع قائدي الفريقين ندوة صحفية بمقر الاتحادية الكونغولية لكرة القدم.

 

المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, منافسات