الرئيس بوتفليقة : وفاق سطيف و طاقمه منح الشعب الجزائري هدية غالية في عيد الثورة الـ60

هنأ رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة، اليوم الأحد، فريق وفاق سطيف بعد تتويجه بكأس رابطة إفريقيا، مؤكدا أن هذا الفريق العتيد منح للشعب الجزائري قاطبة "هدية غالية في عيد الثورة الـــ60".

وجاء في رسالة تهنئة بعث بها رئيس الجمهورية إلى كافة أعضاء فريق وفاق سطيف وطاقمه المسير: "قد منح فريق كرة القدم العتيد لوفاق سطيف لجمهورنا وللشعب الجزائري قاطبة هدية غالية في عيد الثورة الـ60 فزاد في بهجة هذه المناسبة التاريخية فرحة عارمة تجاوبت لها الحناجر واغتبطت لها المهج في كل أرجاء الوطن".

وأوضح الرئيس بوتفليقة أن "هذا التتويج بكأس رابطة أبطال إفريقيا الذي يعد أعلى استحقاق يمنى به فريق وطني لأول مرة, لم يكن صدفة, وإنما كان استحقاقا وتتويجا لجهود هذا الفريق عبر منازلات شاقة مع فرق افريقية عتيدة مشهود لها بالكفاءة والقوة".

وأضاف رئيس الجمهورية قائلا: "فهنيئا لفريقنا ولطاقمه وللجمهور الذي لم يبخل طوال مسيرة هذه الاستحقاقات وغيرها بمؤازرته وتشجيعه الذي شحذ همة أبطال التشكيلة لتتوج اليوم بهذا النصر  المظفر".

وخلص الى القول: "ندعو الله أن يمكن لفرقنا المزيد من النجاحات في استحقاقات أخرى دفاعا عن الألوان الوطنية وترسيخا لعبقرية شبابنا في كافة  المجالات".

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية