كأس رابطة الأبطال الإفريقية تزور عين الفوارة والوافق يحظى بإستقبال الأبطال

الوفاق يحضى بإستقبال الأبطال في سطيف

حظي لاعبو وفاق سطيف بعد ظهر هذا الإثنين باستقبال كبير بعاصمة الهضاب العليا ، يليق بالإنجاز التاريخي الذي حققوه والمتمثل في تتويجهم بلقب بطل رابطة أبطال أفريقيا لكرة القدم على حساب الفريق  الكونغولولي فيتا كلوب.  

وكانت في انتظار لاعبي الوفاق ، الذين حملوا الكأس عاليا على ميدان ملعب مصطفى تشاكر، جماهير غفيرة وذلك منذ الساعات الأولى لنهار اليوم ، حيث استقبلوهم ، وهتفوا وغنوا ممجدين الكحلة والبيضاء ، فيما تعالت زغاريد النساء وطلقات البارود من طرف فرسان فرق فلكلورية للخيالة. 

وفاق سطيف لاعبون وطاقم تقني ومسيرون  كانوا يجوبون  شوارع عاصمة  الهضاب على متن حافلة الفريق الوطني التي وجدت صعوبة  كبيرة في  تخطي الأمواج البشرية بين ساحة عين الفوارة التي غصت بالجماهير ومبنى مقر الولاية. 

ومن جهتهم فإن اللاعبين الذين بدوا منبهرين بهذا الإستقبال الأكثر من رائع ، كانوا يرفعون الكأس بالأيدي عاليا الواحد تلو الآخر ، مما زاد من حماس وهيجان عشرات الآلاف من الأنصار ، الذين اصطفوا على طول شارع 8 ماي 1945 الذي  يفصل بحوالي 800 متر بين ساحة الاستقلال حيث يوجد تمثال عين الفوارة الأسطوري ومبني مقر الولاية ، لتستغرق الحافلة أزيد من ساعة لقطع المسافة .   

نفس المشهد كان بالساحة المجاورة لمبنى مقر الولاية التي اكتسحتها الأمواج البشرية على غرار شرفات وأسطح باقي المباني العمومية  والعمارات ، فيما فضل آخرون تسلق الأشجار ليتمكنوا من مشاهدة أبطال أفريقيا.          

ويمكن القول بأن لاعبي وفاق سطيف و رئيس النادي حسان حمار والمدرب الشابخير الدين مضوي ، الذين استقبلوا بمطار عين ارنات بسطيف في حدود الثالثة والنصف بعد الظهر ، لم يكونوا يتوقعون هذا الإستقبال  والحماس الفياض.

هذا الأمر عبر دفع  برئيس وفاق سطيف السيد حسن حمار في تصريح للإذاعة الوطنية ، إلى الإشادة بالرعاية التي خص بها فريق وفاق سطيف ، من أبسط مواطن مناصر الى أعلى مسؤول وهو رئيس الجمهورية 

متمنيا في حديث للعمري صايفي من القسم الراضي للقناة الأولى ، أن يكون ذلك حافزا لتحقيق مزيد من الألقاب والتتويجات .

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم, منافسات