رسميا مجلس إدارة مولودية العاصمة يقيل المدرب بوعلام شارف

 
 
 رسم مجلس ادارة مولودية الجزائر مساء اليوم الاثنين قرار تنحية المدرب بوعلام شارف  من على رأس العارضة الفنية للفريق و هذا نظرا  "للنتائج السلبية التي لا تتماشى وسمعة الفريق اضافة الى الاموال الكبيرة التي ضخها المالك الرسمي لانتداب وتمويل اللاعبين" حسب إدارة النادي العاصمب .

واجتمع أعضاء مجلس ادارة الشركة ذات الاسهم لمولودية الجزائر "العميد" يومي الاحد والاثنين لدراسة القرارات التي يجب اتخاذها وايجاد الحلول للوضع الحالي للنادي الذي يتخبط في مشكل "سوء التسيير" الى جانب النتائج السلبية داخل وخارج الديار حسب بيان مجلس الادارة.
اضافة الى قرار تنحية المدرب بوعلام شارف فقد وافق مجلس ادارة المولودية على طلب الاستقالة الذي تقدم به حريتي داودي المدير العام للشركة ذات الاسهم لمولودية الجزائر "العميد".

ودعا مجلس الادارة الطاقم الفني واللاعبين الى "اتخاذ أقصى تدابير الحيطة الى غاية انتداب مدرب جديد للنادي العاصمي" مطمئنا المناصرين على أن " الادارة ستتخذ كل الاجراءات لارجاع النادي الى طريق الانتصارات وتحقيق النتائج  التي تتلاءم والامكانيات الضخمة التي وضعت تحت تصرف الطاقم الفني".  

 وطالبت إدارة النادي  من المناصرين الصبر والبقاء مجندين وحذرين أمام كل أشكال التلاعب التي يمنكها أن تحدث في المستقبل"
ويتخبط نادي مولودية الجزائر في أزمة نتائج جعلته يتراجع الى الى المرتبة 14 برصيد 9 نقاط فقط الى جانب عدم قدرته على تحقيق أي فوز منذ خمس جولات.
 وبعد الهزيمة التي مني بها النادي في اللقاء المحلي امام شباب بلوزداد (2-0) تنتظر مولودية الجزائر مواجهتين محليتين امام اتحاد العاصمة بملعب عمر حمادي (دون جمهور) واتحاد الحراش الرائد الحالي للرابطة الاولى المحترفة.

المصدر : وكالة الأنباء الجزائرية

رياضة, كرة القدم