غوركوف يستدعي الحارس سيدريك سي محمد ليعوض دوخة المريض

تم استدعاء حارس شباب قسنطنية، سي محمد سيدريك، للمنتخب الجزائري لكرة القدم، هذا الأربعاء من طرف الناخب الوطني، كريستيان غوركوف لتعويض حارس شبيبة القبائل، عزالدين دوخة المصاب بزكام، حسب ما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وكان المنتخب الجزائري الذي ضمن مسبقا تأهله للطبعة القادمة لكأس إفريقيا-2015، قد شرع في تربص مغلق بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) لتحضير اللقاءين الأخيرين لتصفيات أمم أثيوبيا (15 نوفمبر) بالبليدة و مالي (19 نوفمبر) بباماكو.

وكان غوركوف قد سجل غياب لاعب آخر و يتعلق الأمر بعبد المؤمن جابو (النادي الإفريقي التونسي) المصاب على مستوى الأربطة، والذي تم تعويضه ببراهيم شنيحي، مهاجم مولودية العلمة.

حصتان تدريبيتان للخضر بسيدي موسى

و أجرى أشبال غوركوف حصتين تدريبيتين اليوم الأربعاء بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) استعدادا لمباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2015 أمام إثيوبيا يوم السبت المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وخاض الخضر الحصة الأولى على 00ر10 صباحا في حين كانت الثانية  ابتداء من 00ر16، حسبما كشفت عنه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) على  موقعها.

وعرفت الحصتان حضور جميع اللاعبين إلى التدريبات، كما ستجرى حصة  أخرى يوم غد الخميس في الفترة الصباحية.

من جانب آخر ينشط الثلاثي بغداد بونجاح ومهدي عبيد ورياض محرز ندوة  صحفية بمركز المحاضرات لملعب 5 جويلية الأولمبي (الجزائر) أمسية الخميس  ابتداء من 00ر16.

ودخل رفقاء المخضرم مجيد بوقرة في تربص يوم الاثنين المنصرم في ظل غياب صانع الألعاب عبد المؤمن جابو بسبب الإصابة الذي عوضه هداف  مولودية العلمة إبراهيم شنيحي الذي سبق له وان شارك في تربص المحليين الأخير.

وبمشاركة 23 لاعبا يستمر التربص الثالث للخضر تحت قيادة الفرنسي  كريستيان غوركوف بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى وذلك إلى غاية يوم المباراة.

وتتصدر الجزائر المجموعة الثانية ب12 نقطة تليها كل من مالي ب6 نقاط في حين تتقاسم كل من مالاوي وإثيوبيا المرتبة الثالثة بـ3 نقاط.

المصدر : الإذاعة الجزائرية

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

رياضة, كرة القدم