الرئيس بوتفليقة يهنئ الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى الـ59 لعيد استقلال المغرب

بعث رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة برقية تهنئة إلى الملك محمد السادس بمناسبة احتفال بلاده بالذكرى الـ 59 لعيد استقلال المغرب، جدد له فيها حرصه على "توثيق علاقات الأخوة التي تربط البلدين".

وجاء في برقية الرئيس بوتفليقة: "يطيب لي، والشعب المغربي الشقيق يحتفي بالذكرى التاسعة والخمسين لعيد استقلاله المجيد، أن أعرب لكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، عن أحر التهاني وأزكى التبريكات، داعيا الله العلي القدير أن يديم على جلالتكم وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة نعمة الصحة والهناء وأن يحقق للشعب المغربي الشقيق اطراد التقدم والرقي تحت قيادتكم الرشيدة".

وأضاف رئيس الجمهورية: "إنه لمن دواعي الفخر والإعتزاز أن أستحضر في هذه المناسبة الغالية مآثر التلاحم الصادق والتآزر الأخوي والتضحيات الجسام التي بذلها شعبانا أثناء نضالهما البطولي المشترك ضد الاستعمار الغاشم من أجل استرجاع السيادة والاستقلال".

وختم قائلا: "وإذ أشاطركم والشعب المغربي الأفراح, فإنه لا يفوتني أن أجدد حرصي على توثيق علاقات الأخوة التي تربط بلدينا والارتقاء بها بحيث تشمل كافة المجالات بما يعود بالخير العميم وبالفائدة على كلا شعبينا الشقيقين".

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

الجزائر, سياسة