دراجات/البطولة العربية للأندية : لعقاب عزالدين من المجمع البترولي في المركز الثالث

نال الدراج الجزائري عزالدين لعقاب من المجمع البترولي هذا الأحد المركز الثالث في السباق ضد الساعة - فردي، ضمن الطبعة الـ:8 للبطولة العربية للأندية للدراجات التي تجري بالقاهرة (مصر) من 20 الى 26 نوفمبر.  
وقطع السباق الجزائري مسافة 30 كلم في ظرف: 38 د 37 ثا ، وراء إغون واكر من فريق النصر الإماراتي ، المتوج بعد تسجيله توقيتا قدره: 35 د 57 ثا. واحتل فرانشيسكو لوباز، دراج الأهلي (الامارات العربية المتحدة) المرتبة الثانية بتوقيت  37 د 59 ثا.  

عزالدين لعقاب - الفائز بدورة الجزائر للدراجات سنة 2011 - كان قد أحرز يوم الجمعة الماضي على الميدالية الذهبية للسباق على الطريق ، أمام مونسيبو فرانشيسكو ، ممثل فريق الأهلي الإماراتي ، وعبد الباسط حناشي من المجمع البترولي.  

في فئة اقل من 23 سنة ، فاز ممثل المجمع البترولي يهمي عبد النور بالسباق على الطريق ، متبوعا بسعيدي نسيم من جمعية الأمن الوطني ، وسلطان حسن (الاهلي). وعرفت النسخة الثامنة للبطولة العربية للاندية التي كانت مبرمجة سابقا  ببورسعيد ، مشاركة 11 ناديا من بينهم المجمع البترولي وجمعية الأمن الوطني اللذين يمثلان الجزائر.  

وتضمنت البطولة العربية ، المنظمة برعاية الإتحاد العربي للدراجات ، سباقات على الطريق ، ضد الساعة - فردي ، وضد الساعة حسب الفرق ، والمقررة يوم الثلاثاء المقبل. 

وكانت الطبعة السابقة للبطولة العربية للأندية للدراجات قد نظمت بدبي (الامارات العربية) بمشاركة المجمع البترولي ونادي سوفاك .

رياضة, الرياضات الفردية, منافسات