المدرب البرتغالي أرتور جورج بالجزائر ويعاين تشكيلة العميد اليوم بسطيف

وصل، ظهر أمس الاثنين، المدرب البرتغالي أرتور جورج إلى الجزائر للإشراف على العارضة الفنية لمولودية الجزائر ، أين كان في استقباله بمطار هواري بومدين رئيس مجلس إدارة العميد الحاج طالب.

وصرح الحاج طالب للإذاعة الوطنية، أن التقني البرتغالي سيتنقل اليوم الثلاثاء إلى سطيف، قصد معاينة فريقه الجديد في لقائه المتأخر أمام الوفاق، حيث يريد أرتور جورج، أخذ فكرة عامة عن اللاعبين قبل إتمام مفاوضاته مع إدارة المولودية لخلافة المدرب المقال بوعلام شارف.

وأكد الحاج طالب أنه في حالة ما أمضى أرتور جورج عقده مع العميد بعد المباراة، فسيتم تقديمه غدا الأربعاء إلى الصحافة في ندوة صحفية.

ويقود أبناء باب الوادي للمرة الثانية على التوالي المدرب المؤقت بوعلام لعروم، الذي قد تكون خرجة سطيف آخر محطة له قبل العودة إلى منصبه كمدير فني للفئات الشابة في حال الاتفاق مع التقني البرتغالي الحائز على كأس أوروبا للأبطال في 1987 مع نادي بوتو ونجمه الجزائري الأسبق رابح ماجر.

ويحتل  العميد الصف الأخير في البطولة بعد 11 جولة، حيث لم يتذوقوا طعم الفوز طيلة المباريات الست الأخيرة مع تسجيلهم لأربع هزائم متتالية، كانت آخرها في الداربي العاصمي أمام الاتحاد (1-0) السبت الفارط..

المصدر: الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم