العميد يتعاقد مع أرتور جورج لمدة 18 شهرا والحارس حنيشاد منتظر ضمن الطاقم

أرتور جورج مدربا للعميد

رسم المدرب البرتغالي ارتور جورج عقده مع فريق مولودية الجزائر لمدة 18 شهرا وبراتب شهري يقدر ب20 ألف أورو حسب ما كشفت عنه هذا الخميس إدارة العميد 

وحسب ما تضمنه بيان لإدارة للفريق ، فإن العقد ينص على "القيام  بأول تقييم لعمل ارتور جورج في نهاية موسم 2014-2015". ليخلف في نهاية المطاف  المدرب السابق لبورتو البرتغالي، بطل أوروبا سنة 1987, يخلف  بوعلام شارف المقال مؤخرا من منصبه بسبب تراجع النتائج.

و سيشرع البرتغالي في مهامه ابتداء من الفاتح ديسمبر المقبل. في حين إختار ارتور جورج لمساعدته في مهمته ، الدولي البرازيلي ولاعب باريس سان جيرمان السابق فالدو. فيما دعت الإدارة اللاعبين والطاقم الفني وحتى الأنصار الى "اثبات تضامنهم ومضاعفة المجهودات" لمساعدة أرتور جورج بغية رفع التحدي. 

وفي برنامج مباريات الجولة الثانية عشر (12) من البطولة المحترفة الاولى موبيليس يلتقى فريق مولودية الجزائر هذا الجمعة مع إتحاد الحراش في مقالة متقدمة بملعب اول نوفمبر بالمحمدية (الجزائر) فيما كنت آخر نتيجة سجلها العميد هي الانهزام أمام بطل أفريقيا وفاق سطيف بنتيجة (2-1) في مباراة متأخرة الثلاثاء الماضي بملعب 8 ماي 45 بسطيف .

نحو استقدام محمد حنيشاد ضمن الطاقم الفني لمولودية الجزائر 
 
وإلى جانب ترسيم غقد البرتغالي ارتور جورج لقيادة العارضة الفنية لمولودية الجزائر ، من المحتمل أن ينضم الحارس الدولي الجزائري السابق، محمد حنيشاد الى الطاقم الفني الجديد لمولودية الجزائر ، من أجل التكفل بحراس المرمى للنادي.

فقد علم هذا الخميس أيضا من إدارة الفريق ، بأن الاتصالات مع حنيشاد توجد في "مرحلة  متقدمة جدا"، معربة عن تفاؤلها بإمكانية  أن تثمر هذه الإتصالات إتفاقا في الساعات القادمة". 
للاشارة فإن محمد حنيشاد ، كان قد استقال من منصبه من الطاقم الفني لإتحاد الحراش (الرابطة  الأولى) وذلك في بداية الموسم الجاري بعد عدة مواسم قضاها مع فريق الصفراء.

رياضة, كرة القدم, الرابطة 1