ديربي العــــميد وإتحاد الحراش في واجهة الجولة الــ12 من الرابطة المحترفة الأولى .. هذا الجمعة

لقطة من مباراة سابقة بين إتحاد الجراش ومولودية الجزائر

بعد ترسيم تعاقد المدرب البرتغالي ارتور جورج على رأس العارضة الفنية لفريق مولودية الجزائر ، تحبس انفاس أنصار المولودية هذا الجمعة ، في إنتظار لقاء العميد مع وصيف رائد البطولة إتحاد الحراش بملعب أول نوفمبر بالمحمدية.

 كما تحبس أنفاس مناصري فريق الصفرا أيضا ، بالنظر الى الخوف من التأثير السحري لوصول المدرب ارتور جورج على أداء فريق المولدية ، وتوجسا من تأثير هزيمة الجولة الماضية أمام بطل افريقيا وفاق سطيف.

أمام هذه الوضعية الناجمة في التقهقر في الأداء والنتيجة والإنهزامات الخمس المتتالية ، فإن مولودية الجزائر صاحبة المركز الأخير برصيد 9 نقاط ، مطالبة بالإستفاقة على ميدان اتحاد الحراش بالمحمدية ، وإلا  زادت وضعيتها تعقيدا، و ذلك قبل أربع جولات عن نهاية مرحلة الذهاب.  وقد يسمح قدوم المدرب البرتغالي أرتور جورج بتحقيق انطلاقة جديدة ، شريطة تحلى اللاعبين  بعزيمة كبيرة لإخراج الفريق من النفق المظلم. 

لاعبو المولودية واعون بالوضعية الصعبة التي يعيشها فريقهم ، وعازمون على القيام بكل ما في وسعهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام إتحاد الحراش ، حيث تنقل هذا الخميس عبد القادر بن سعيد من القسم الرياضي للقناة الأولى الى ميدان تدرب عناصر المولودية ، وتحادث مع عدد من اللاعبين ، ومن بينهم اللاعب حشود الذي أكد أن المسؤولية تقع على عاتقهم في المقام الاولى. 

حشود طلب من المناصرين مساندتهم في هذه المرحلة الصعبة التي يعيشونها ، وأكد أن اللاعبين يستعدون بجدية لتحقيق نتجية إيجابية في مقابلة هذا الجمعة أمام إتحاد الحراش 

أما إتحاد الحراش ، فمطالب بالتأكيد على أن هزيمة الأسبوع الماضي أمام وفاق سطيف ، لم تكن إلا كبوة ، بعد النتائج الإيجابية التي ما إنفك يحققها منذ إنطلاق البطولة ، أوصلته الى تصدر ريادة الترتيب ، وزحزحة مولودية بجاية من المرتبة الأولى . والتي أستعادتها بدورها بعد الهزيمة المرة التي كبدتها لشبيبة القبائل.

اللاعب الحراشي غربي مسعود أكد من جهته لعبد القادر بن سعيد من القسم الرياضي للقناة الأولى ، أن إتحاد الحراش قام بتحضير عادي للمقابلة ، مؤكدأ أن العميد فريق كبير ، وقد أدى مباراة قوية ضد وفاق سطيف ، وعليه كما قال لا يجب التهاون ، والعمل على تحقيق الفوز والعودة الى الريادة .

مقابلة إتحاد الحراش ومولودية الجزائر ضمن الجولة الثانية عشر (12) من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس ستلعب على ارضية ملعب أول نوفمبر بالمحمدية على الساعة 15.00 ، وتجري باقي مباريات هاته الجولة هذا السبت 29 نوفمبر .

 

المصدر: الإذاعة الجزائرية 

 

رياضة, كرة القدم, الرابطة 1