الفريق قايد صالح يقوم بزيارة عمل و تفقد للقطاعات العملياتية للناحية العسكرية الرابعة

قام نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الفريق أحمد قايد صالح بزيارة عمل و تفقد للقطاعات العملياتية للناحية العسكرية الرابعة من 3 إلى 5 ديسمبر الجاري حسب بيان صدر اليوم السبت عن وزارة الدفاع الوطني.

و جاء في البيان انه "في إطار تقييم مخطط التحضير القتالي للوحدات و متابعة برنامج التدريب السنوي للقوات, و في إطار الاتصال المباشر مع الأفراد و المتابعة الميدانية لوضعية الوحدات العسكرية المرابطة على الحدود, قام السيد الفريق أحمد قايد صالح, نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, في الفترة من 3 الى 5 ديسمبر 2014 بزيارة عمل و تفقد للقطاعات العملياتية للناحية العسكرية الرابعة".

و أضاف نفس المصدر أن "نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي أطلع على مستوى جاهزية بعض الوحدات المتمركزة بإقليم الناحية العسكرية و كانت له لقاءات مباشرة مع إطارات و أفراد الوحدات المكلفة بحماية و تامين الحدود, حيث نوه بالجهود التي يبذلونها للحفاظ على سلامة التراب الوطني, حاثا اياهم على التحلي بمزيد من اليقظة و الاستعداد الدائم لتنفيذ المهام المسندة".

كما كان لرئيس أركان الجيش الوطني الشعبي لقاء مع إطارات و طلبة و جنود المدرسة التطبيقية للقوات الخاصة ببسكرة ليختتم زيارته بلقاء مع إطارات مقر الناحية العسكرية الرابعة بورقلة, حيث أطلع على حصيلة النشاط لسنة 2014 و قدم التوجيهات و التعليمات الضرورية لتحسين و تطوير أداء الوحدات و ظروف عملها في برنامج 2015.

و أشار البيان أنه بمناسبة هذه الزيارة, قام الفريق قايد صالح بتدشين بعض المنشآت العسكرية منها المستودع الجهوي للوقود الى جانب مرافق أخرى.

الجزائر, مجتمع