سامبول الجزائرية نجمة صالوني السيارات لكل من بجاية ووهران

افتتحت هذا الأربعاء بالمساحة الكبرى لبحيرة إحدادن لبجاية الطبعة الـ 10 لصالون السيارات بمشاركة ما يقارب عشرة وكلاء الذين يعرضون نحو 50 نوعا من السيارات السياحية و عدد من المركبات النفعية.

وقد تميزت هذه التظاهرة بتوافد عدد معتبر من الزوار الذين جاؤوا لاكتشاف النماذج المعروضة و التعرف على المزايا المقترحة من حيث المركبات الجديدة و آجال التسليم و التخفيضات المتاحة.

ولجلب الزبائن يقترح الوكلاء مركبات قابلة للتسليم فورا و تخفيضات قد تصل إلى 500.000 دج  لاسيما فيما يخص السيارات الفاخرة  علاوة عن تخصيص استقبال بحفاوة كبيرة.  

وقد عرف فتح الصالون الحضور المتميز للسيارة الجديدة من إنتاج جزائري "رينو سمبول" .

وبوهران إفتتاح الطبعة الـ 14 لصالون السيارات

و شهد مركز الاتفاقيات "محمد بن أحمد" بوهران الطبعة الـ 14 لصالون السيارات للغرب "أتوواست" بمشاركة  أزيد من 30 علامة.

وتكتسي هذه الطبعة طابعا وطنيا من خلال حضور غالبية العلامات الممثلة بالجزائر مما يجعل هذا الصالون موعدا هاما للسيارات بالبلاد كما أوضح مدير التظاهرة السيد عبد القادر رزوق.

وأوضح نفس المتحدث بمناسبة إفتتاح الصالون الذي يدوم إلى غاية 20 ديسمبر الجاري أنه يتم بالمناسبة عرض لأول مرة زهاء عشرة نماذج جديدة للسيارات.

ويتمثل الحدث البارز في هذا المعرض في حضور سيارة رونو سامبول من صنع جزائري لأول مرة في صالون من هذا النوع مما سيتيح للجمهور فرصة إكتشاف هذه السيارة المنتجة بمصنع وادي تليلات (وهران).

وتسجل هذه التظاهرة أيضا حضورا قويا للسيارات النفعية الصغيرة من خلال حوالي 30 علامة إلى جانب الصحافة المتخصصة والخدمات ذات الصلة بالسيارة والتمويل والتأمينات.

وبالموازاة مع هذا الموعد تم إفتتاح الطبعة الأولى لصالون الدراجات النارية الذي يشهد مشاركة قرابة 15 علامة لمختلف الأحجام والأنواع.

المصدر:موقع الإذاعة الجزائرية 

الجزائر, اقتصاد