الرابطة تبرمج لقاء ش.قسنطينة- وسطيف يوم 20 ديسمبر بملعب حملاوي

قامت الرابطة المحترفة لكرة القدم ببرمجة مباراة "شباب قسنطينة/وفاق سطيف" لحساب الجولة الرابعة عشرة للبطولة المحترفة الأولى لكرة القدم، يوم السبت 20 ديسمبر (سا 00ر18) بملعب الشهيد حملاوي (قسنطينة)  حسب ما أعلنت عنه هذا الأحد الهيئة الكروية.

وجاءت هذه البرمجة 24 ساعة فقط بعد إقصاء النسر الأسود من منافسة كأس العالم للأندية الجارية حاليا بالمغرب والتي ستمكن الوفاق من"العودة مجددا " للبطولة المحلية للرابطة الأولى بعد أن يكون قد أجرى مباراته الأخيرة في الموندياليتو يوم الأربعاء المقبل (سا 00ر17) بملعب مراكش, من أجل نيل المركز الخامس ضد نادي سيدناي واندرار الأسترالي.

وكانت الرابطة المحترفة قد أرجأت سابقا الإعلان عن تاريخ إجراء المباراة في انتظار انتهاء مشوار الوفاق في بطولة العالم الجارية من 10 إلى 20 ديسمبر بالمغرب.

من جهة أخرى، تذكر الرابطة بأن مباراة "مولودية وهران/مولودية الجزائر" المبرمجة بملعب زبانة بوهران (سا 00ر18) لحساب نفس الجولة، ستجري بدون حضور الجمهور.

بالنسبة للرابطة الثانية، ستجري مباريات الجولة الرابعة عشرة يوم الجمعة 19 ديسمبر حيث تنطلق جلها على الساعة 00ر15 باستثناء مباراة شبيبة بجاية/سريع غليزان بملعب الوحدة المغاربية التي برمجت ابتداء من الساعة 00ر18.)

المصدر : الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الرابطة 1