الاذاعة الثقافية تطلق موقعها الالكتروني الجديد هذا الثلاثاء واذاعة ايليزي تشرع في تمديد بثها

شرعت إذاعة إيليزي الجهوية هذا الاثنين في تمديد بثها إلى مداه الأقصى (24/24 ساعة) بعدما كان مُقتصرا على فترة 13 ساعة ثم 18 ساعة ،في حين تطلق الاذاعة الثقافية  هذا الثلاثاء ، تزامنا مع إحياء الذكرى الـ56 لتأسيس الإذاعة السرية (إذاعة صوت الجزائر الحرة المكافحة)، موقعها الإلكتروني الجديد عبر موقع الإذاعة الجزائرية www.radioalgerie.dz.

ويمكن لزائر الفضاء الإلكتروني الجديد  للإذاعة الثقافية، أن يتفاعل مع محتويات برامجها بالاطلاع  وكذا الاستماع المباشر عن طريق البث الحي ، كما يكون بإمكانه تحميل المادة التي يختارها من ضمن البرامج التي يروق له الاستماع إليها، فضلا عن الأخبار المتنوعة التي يوفرها فضاء الإذاعة  الثقافية المفتوح على الفعل الثقافي بمختلف تجلياته.

من جهة أخرى تساهم القناة الثانية بقسط وافر من الدعم البرامجي بحيث تتولى يوميا إعداد وبث ساعتين كاملتين بالتارقية على أثير إذاعة إيليزي ،كما تساهم مختلف القنوات الوطنية والموضوعاتية في إثراء شبكة البرامج الجديدة لأذاعة إيليزي بما يضمن التغطية النوعية لفترة 24 ساعة بدون انقطاع.

ويأتي توسيع البث في هذه الإذاعة الحدودية بالجنوب الشرقي للبلاد، عشية إحياء الذكرى 58 لتأسيس الإذاعة السرية(إذاعة صوت الجزائر الحرة المكافحة) إبان الثورة التحريرية المجيدة، وبالتحديد يوم 16 دسيمبر 1956.

 

 

 

الجزائر