الإذاعــــة الجزائرية تحتفي بنهاية السنة مـــع المستمعين في حفل فني ساهر بنادي عيسى مسعودي

نظمت الإذاعة الجزائرية من خلال القناة الثالثة (الناطقة بالفرنسية) ليلة هذا الجمعة 19 ديسمبر تسجيلا للحفل الفني الساهر الذي سيبث سهرة آخر ليلة من السنة الجارية حيث استمتع الجمهور الذي حضر نادي عيسى مسعودي التابع للإذاعة بباقة غنائية نشطتها نخبة من نجوم الأغنية الجزائرية بمختلف طبوعها .

وكانت الفرصة سانحة للقاء الصحفيين والمنشطين وجميع العاملين في الخفاء بالقناة الثالثة، حيث أن الأخيرة كانت قد وجهت ادعوة لجميع مستمعيها و متابعيه عبر الأثير لحضور الحفل الذي  مجانا بداية من الساعة السابعة ليلاًمن الجمعة .

واستحسن الحضور مبادرة الاذاعة الجزائرية على أمل أن تتكر مثل هاته الفرص حتى يتمكن المستمعون من التعرف أكثر على مؤسسة الإذاعة الجزائرية التي ترافقهم عبر الاثير بمختلف قنواتها الوطنية والجهوية والموضوعاتية.

للإشارة، فقد اكتظ المدخل الرئيسي لمقر الإذاعة منذ عصر الجمعة وهو الذي يعتبره القائمون دليلا عن نجاعة الرسالة التي تقدمها الإذاعة عبر مختلف قنواتها خصوصا وأن الحضور كانو من مختلف الشرائح الاجتماعية بل و مختلف الأجيال ، ولم تخيب الاذاعة ومن خلالها القناة الثالثة امال الجماهير حيث تنوعت الطبوع بتداول مختلف الأصوات على ركح نادي عيسى مسعودي ما أضفى على السهرة طابعا خاصا حيث استجابت الفرق الموسيقية لطلبات الحضور من الشباب والاعائلات وكانت الفرصة للفرجة و الاستمتاع بالنغم الأصيل و الموسيقى الجزائرية عموما بمختلف مشاربها .

وتلفت القناة الثالثة جميع من لم يتمكن من حضور الحفل (مباشرة من نادي عيسى مسعودي) أنه بإمكانه الاستمتاع بجميع حيثياته خلال البث الذي سيصادف اخر يوم من السنة الجارية 2014 ... كل عامٍ وأنتم يخير!

 

مــوقـــع  الإذاعـــة الجـــزائرية

 

القناة الثالثة للإذاعة الجزائرية  (ألبوم الصور من إعداد علال حاشي)

 

 

ثقافة وفنون