المحترف الأول لكرة القدم: شباب قسنطينة يواجه اليوم وفاق سطيف في قمة الشرق الجزائري

تجرى مساء اليوم بملعب الشهيد حملاوي مباراة شباب قسنطينة أمام وفاق سطيف بقمة الشرق الجزائري في ختام الجولة الرابعة عشرة لبطولة المحترفة الأولى.

ويعول الفريقان على المباراة لتحسين وضعهما بالترتيب العام، حيث سيقفز الشباب إلى صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة رفقة اتحاد الحراش في حال الفوز بنقاطها، بينما يعول الوفاق بالعودة بتحقيق تعادل على الأقل يقربه أكثر من فرق الصدارة.

وكان اتحاد الحراش حافظ على صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة على الرغم  من تعثره فوق ميدانه بأول نوفمبر بالمحمدية (0-0) امام شبيبة القبائل (المرتبة 9 - 18 ن).

وفشل الحراش في استغلال تعثر اتحاد الجزائر وانهزامه على أرضه امام جمعية وهران ضمن الجولة االـ: 14 ، التي جرت يومي الجمعة والسبت ، فيما اقترب فريق مولودية بجاية من الريادة بعد فوزه خارج الديار امام مولودية العلمة .

وفي "كلاسيكو" المولوديتين ، افترق مولودية وهران (المرتبة 6 - 20 ن) امام الضيف مولودية الجزائر (المركز16 - 11 ن) ، على التعادل بهدف لكل منهما ، حيث تمكن "العميد" من العودة بنقطة ثمينة في آخر لحظة بفضل تسجيل قورمي لضربة جزاء ، بعد افتتاح العربي لباب التهديف لفائدة "الحمراوة''.

وانتزع أمل الأربعاء (المرتبة 12 - 17 ن)  ثلاث نقاط "ذهبية" عند استضافته  لشباب بلوزداد (المرتبة 11 - 17 ن) ، حيث لم يترك ابناء المتيجة أية  فرصة لأبناء بلوزداد  ليفوزوا عليهم بـ: (2-0) ، وهو الفوز الذي اراح عشاق "الزرقا" كثيرا.

وانتهى داربي الغرب الجزائري بين اتحاد بلعباس (المرتبة 7 - 19 ن) وضيفه  شبيبة الساورة (المركز 13 - 17 ن) بالتعادل بهدف لمثله ، وهي النتيجة التي تساعد  الزوار أكثر ، عكس المحليين الباحثين عن مرتبة احسن في الجدول العام.

وفي لقاء جرى امس الجمعة ، اكتفى نصر حسين داي (المرتبة 14 - 16 ن) بالأهم  عندما فاز على الضيف اولمبي الشلف (المركز 15 - 14 ن) بهدف يتيم امضاه اوزناجي في آخر لحظة من اللقاء.

 

رياضة, كرة القدم