الرئيس بوتفليقة يحيي الشعب التونسي لما أبداه من وعي ورشاد في إنجاح الاستحقاق الرئاسي

 حيا رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، الشعب التونسي لما أبداه من "وعي و رشاد" مكناه من إنجاح الانتخابات الرئاسية وذلك في برقية تهنئة بعث بها الى الباجي قايد السبسي بمناسبة انتخابه رئيسا للبلاد.

 وجاء في برقية رئيس الجمهورية: "يسرني وقد أولاكم الشعب التونسي الشقيق ثقته الغالية بانتخابكم رئيسا للجمهورية أن أتقدم لفخامتكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي, بأحر التهاني وأخلص التنميات بموفور الصحة والعافية،سائلا المولى العلي القدير أن يمدكم بعونه وتوفيقه في النهوض بمهامكم السامية ويفتح على أيديكم أسباب الخير والرفاه للشعب التونسي الشقيق".

 واستطرد رئيس الدولة قائلا: "وأنتهز هذه السانحة السعيدة لأوجه تحية إكبار وإجلال لشعب تونس الحبيبة على ما أبداه من وعي ورشاد مكناه من إنجاح هذا الاستحقاق الهام والإبانة عن مدى نضجه وحرصه على استكمال إعادة بناء مؤسسات دولته في كنف الوئام والسكينة".  "هذا،وأنتهزها فرصة -- يضيف الرئيس بوتفليقة-- لأعرب لفخامتكم عن خالص استعدادي للعمل معكم على تعميق علاقات الأخوة والتضامن بين بلدينا والدخول بها مرحلة تؤسس لشراكة شاملة ودائمة تستجيب لطموحات وتطلعات شعبينا الشقيقين، وكذا على تمتين التنسيق والتشاور لمواجهة التحديات المشتركة".

الجزائر, سياسة