كأس الجزائر: مباراة متأخرة بين مولودية قسنطينة ووفاق سطيف

يحل فريق وفاق سطيف، وصيف رائد بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم، ضيفا ثقيلا على مولودية قسنطينة، رابع بطولة الهواة مجموعة الشرق هذا الأربعاء على الساعة الرابعة بعد الظهر في مباراة متأخرة عن الدور الثاني والثلاثين لكأس الجزائر لكرة القدم تصب فيها الترشيحات لصالح ''النسر الأسود''.

ويعود الوفاق، الذي احتل المرتبة الخامسة في كأس العالم للأندية التي جرت مؤخرا بالمغرب، إلى ملعب الشهيد حملاوي ثلاثة أيام بعد فوزه بذات الملعب على شباب قسنطينة (2-1)، برسم تسوية رزنامة الجولة ال14 من بطولة الرابطة الأولى.

والأكيد أن هذا الفوز سيمنح اشبال المدرب خير الدين مضوي دفعة بسيكولوجية إضافية لتخطي عقبة الفريق الثاني لسيرتا، العائد بتعادل من تنقله إلى عين البيضاء (2-2) في الجولة السابقة من بطولة الهواة، والطامح بالمناسبة لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل.

ولأجل هذا الهدف يراهن القسنطينيون على العامل البدني الذي قد يكون في صالحهم بالنظر إلى الإجهاد الذي بدأ يصيب لاعبي المنافس بفعل البرنامج المكثف الذي يخضعون له في مختلف المنافسات.

ويثير هذا العامل مخاوف مدرب الوفاق الذي سيجري بالمناسبة بعض التعديلات على تشكيلته الأساسية من خلال إراحة بعض اللاعبين على غرار أمين مقاتلي وتوفيق زرارة وعبد المالك زياية.

ومعلوم أن الفائز بهذه المواجهة سيستضيف على ميدانه أولمبي المدية من الرابطة الثانية ضمن الدور السادس عشر المقرر إقامته نهاية الأسبوع الجاري.

 

رياضة, كرة القدم, منافسات