الفريق قايد صالح ينوه بالمجهودات المبذولة في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة

نوه نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح، بالمجهودات المبذولة في إطار مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، حاثا الجميع على بذل المزيد من الجهد والتحلي باليقظة، حسب ما أفاد به هذا الجمعة بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح البيان أنه"مواصلة للزيارات الميدانية والتفتيشية للنواحي العسكرية قام الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يوم الخميس 25 ديسمبر 2014 بزيارة عمل وتفقد إلى الناحية العسكرية الأولى بالبليدة".

وأضاف أن هذه "الزيارة مكنت الفريق من الاطلاع على مستوى جاهزية الوحدات وكانت فرصة لتقييم مخطط التحضير القتالي للقوات وإعطاء التوجيهات والتعليمات اللازمة لتحسين برنامج التدريب السنوي وإعداد القوات لتنفيذ مهامها في أفضل الظروف وعلى أكمل وجه، كما كانت له عدة لقاءات مع إطارات القطاعات العملياتية والوحدات".

وأشار ذات المصدر أنه "في كلمة ألقاها أمام إطارات مقر الناحية العكسرية الأولى بالبليدة نوه الفريق بالمجهودات المبذولة في إطار مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة والتي توجت مؤخرا بالقضاء على العديد من المجرمين الخطيرين، كما حث الجميع على بذل المزيد من الجهد واليقظة ومواصلة محاربة هذه الآفة الدخيلة على مجتمعنا بكل عزيمة وإصرار".

"كما استمع الفريق -- يضيف نفس المصدر--إلى تدخلات إطارات الوحدات والمدارس الذين تابعوا كلمته، حيث عبروا عن استعدادهم الدائم من أجل الذود والدفاع عن الوطن والحفاظ على سيادته وأمنه واستقراره".

المصدر: الإذاعة الجزائرية

الجزائر