كرة القدم: بونجاح قد يمدد عقده النجم الساخلي الى 2017

أكد نادي النجم الساحلي التونسي أن المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح ، الذي يوجد محل اهتمام عدة أندية فرنسية من الرابطة الأولى لكرة القدم، قد يمدد عقده مع  النجم الساحلي إلى غاية شهر يونيو 2017. 

وأوضح رئيس النجم رضا شرف الدين لإذاعة محلية قائلا :"من الممكن أن يمدد  بغداد بونجاح عقده معنا إلى غاية يونيو 2017". مؤكدا من جهة أخرى بأن "إدارة النادي ليس لها أية نية في الإستغناء عن المهاجم الجزائري ولا إعارته لمدة ستة أشهر مثلما أوردته عدة وسائل إعلامية ، لا لنادي نانت ولا لنادي نيس الفرنسيين". 
اللاعب السابق لاتحاد الحراش بصدد تحقيق موسم ناجح مع فريقه، حيث يحتل  صدارة ترتيب الهدافين للبطولة التونسية بتسجيله لثمانية أهداف عقب الجولة  الـ: 14 للبطولة المحترفة التونسية الأولى، كما أن فريقه يحتل المركز الثاني في البطولة التونسية بفارق نقطة واحدة عن المتصدر النادي الإفريقي. 
للتذكير فإن بونجاح أنهى الموسم الماضي (2013-2014) كأحسن هداف للبطولة  التونسية برصيد 14 هدفا. ويتواجد في القائمة الإحتياطية للخضر التي ضبطها ضبطها الناخب الوطني كريستيان قوركوف والتي تضم 7 لاعبين ، تحسبا لكأس إفريقيا للأمم - 2015 ، المقررة من 17 يناير إلى 8 فبراير 2015 بغينيا الإستوائية. 

المصدر:  الاذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني