مدرب نيوكاستل: " عبيد لن يلعب مع الفريق قبل كأس إفريقيا"

أوضح مدرب نيوكاستل يونايتد (القسم الانجليزي الممتاز لكرة القدم)، ألان بارديو بأن لاعب الوسط الدولي الجزائري مهدي عبيد العائد من إصابة مؤخرا لن يتمكن من اللعب مع الفريق قبل كأس إفريقيا للأمم-2015 بغينيا الاستوائية (17 يناير - 8 فبراير).

وقال مدرب نيوكاستل للصحافة المحلية قائلا : "فترة إجراء كأس إفريقيا للأمم  ليست مناسبة له. لا أظن أنه سيعود للمنافسة مع نيوكاستل قبل انطلاق الدورة الإفريقية".

مهدي عبيد (22 سنة) الذي عاد من إصابة في أصبع الرجل، تعرض لها مع المنتخب الجزائري يوم 15 نوفمبر الماضي خلال حصة تدريبية، قد تم استدعاؤه ضمن قائمة الـ 23 لاعبا للمشاركة في موعد غينيا الاستوائية.

وكان اللاعب قد عاد للمنافسة يوم 2 ديسمبر لكنه تعرض مجدد للإصابة.

وحسب المصدر نفسه فقد استأنف اللاعب السابق لباناتينايكوس اليوناني (الدرجة الأولى) الركض يوم الاثنين الماضي لكن عودته للمنافسة ليست مبرمجة في الأيام القادمة.

وسيغيب اللاعب الشاب عن المباريات الثلاثة المبرمجة هذا الأسبوع في البطولة الانجليزية وذلك أمام مانشستر يونايتد هذا الجمعة، ثم إيفرتون يوم الأحد  وأخيرا يوم 1 يناير أمام بورنلي.

ويتابع الناخب الوطني، كريستيان غوركوف عن كثب تطور إصابة عبيد، مما قد يجبره على الاستنجاد بأحد اللاعبين السبعة المتواجدين في القائمة الاحتياطية في حال يقرر لاعب "الماغبايز" انسحابه من المنافسة الإفريقية.

المصدر: الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني