أربعة قتلى في حادث مرور بالطريق السيار شرق غرب بالأربعطاش ببومرداس

خلف حادث مرور وقع هذا الأحد بالطريق السيار شرق غرب بالأربعطاش جنوب بومرداس أربعة قتلى كانوا على متن سيارة سياحية حسبما أكده مصدر من الحماية المدنية.
وأوضح نفس المصدر بأن الحادث وقع في حدود الساعة الحادية عشرة والنصف بمنطقة أولاد والي على مستوى بلدية الأربعطاش بالطريق السيار شرق غرب بعد خروج السيارة السياحية التي كان على متنها الضحايا عن مسارها بسبب الانزلاق حسب التحريات الأولية .

وأضاف المصدر بأن العمل جار من طرف أعوان الحماية المدنية لانتشال الضحايا ونقلهم مباشرة إلى المستشفى.

بسكرة:هلاك إمرأة واصابة ابنتها و3 آخرون بجروح خطيرة في حادث تصادم تسلسلي بين 3 مركبات

هذا ولقيت امرأة وابنتها حتفهما وأصيب ثلاثة  آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادث تصادم تسلسلي بين 3 مركبات وقع اليوم الأحد بالمكان المسمى "المقطوفة" ببلدية برج بن عزوز بولاية بسكرة حسب ما أفادت به مصالح الحماية المدنية.

واستنادا لذات المصدر فإن هذا الحادث الذي كان مسرحا له الطريق الوطني رقم 46 على محور ولايتي بسكرة والمسيلة مرورا ببلدية برج بن عزوز( 40 كلم غرب بسكرة) نجم عن تصادم بين سيارتين خفيفتين وشاحنة.

  و قد أسفر هذا الحادث عن وفاة بعين المكان سيدة (45 سنة) وابنتها (10 سنوات) وجرح 2 آخرين من نفس العائلة كانوا على متن ذات المركبة الأولى وكذا إصابة شخص آخر بجروح كان على متن السيارة الثانية حسب ما أوضحه لوأج ذات المصدر.

  و قد تم إجلاء الجرحى إلى مستشفى محمد زيوشي بمدينة طولقة المجاورة وتحويل جثماني الضحيتين الاثنتين نحو مصلحة حفظ الجثث بذات المؤسسة الاستشفائية العمومية وفقا لنفس المصدر.

  و من جهتها فتحت مصالح الأمن المؤهلة إقليميا تحقيقا لتحديد ملابسات هذا الحادث

الجزائر, مجتمع