وفاة 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين من عائلة واحدة في حادث مرور بمستغانم

لقي 3 أشخاص حتفهم وأصيب 3 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة من عائلة واحدة في حادث مرور وقع هذا الأحد بمستغانم حسب ما استفيد لدى مديرية الحماية المدنية للولاية.

وأوضح المصدر ذاته أن الحادث وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 17 أ الرابط بين بلدية عين النويصي (مستغانم) والمحمدية (معسكر) إثر انحراف مركبة سياحية واصطدامها بشجرة .

 وقد توفي شخص بعين المكان (رب العائلة 73 سنة) في حين توفيت طفلة ( 9 سنوات) أثناء نقلها إلى مستشفى مستغانم  فيما توفيت الضحية الثالثة (والدة الطفلة) البالغة من العمر 70 سنة  بمستشفى عين النويصي كما أشير إليه. 

وقد قام أعوان الحماية المدنية بنقل المصابين الثلاثة (طفلان لا يتجاوز سنهما 5 سنوات وامرأة تبلغ من العمر 36 سنة) إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بمستشفى عين النويصي وفق المصدر ذاته. 

و فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا حول ملابسات هذا الحادث كما أشير إليه.

..و هلاك امرأة و ابنتها و إصابة 3 أشخاص في تصادم تسلسلي بين 3 مركبات ببسكرة  

ولقيت امرأة وابنتها حتفهما وأصيب 3 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادث تصادم تسلسلي بين 3 مركبات وقع اليوم الأحد بالمكان المسمى "المقطوفة" ببلدية برج بن عزوز بولاية بسكرة حسب ما أفادت به مصالح الحماية المدنية.

واستنادا للمصدر ذاته فإن هذا الحادث الذي كان مسرحا له الطريق الوطني رقم 46 على محور ولايتي بسكرة والمسيلة مرورا ببلدية برج بن عزوز( 40 كلم غرب بسكرة) نجم عن تصادم بين سيارتين خفيفتين وشاحنة.

 و قد أسفر هذا الحادث عن وفاة بعين المكان سيدة (45 سنة) وابنتها (10 سنوات) وجرح 2 آخرين من نفس العائلة كانوا على متن ذات المركبة الأولى وكذا إصابة شخص آخر بجروح كان على متن السيارة الثانية.

و قد تم إجلاء الجرحى إلى مستشفى محمد زيوشي بمدينة طولقة المجاورة وتحويل جثماني الضحيتين الاثنتين نحو مصلحة حفظ الجثث بذات المؤسسة الاستشفائية العمومية وفقا لنفس المصدر.

الجزائر, مجتمع