اتحاد بلعباس يتراجع عن قرار مقاطعة لقاء الكأس والمباراة تقام هذا الاثنين بتشاكر

تراجعت إدارة اتحاد بلعباس عن قرار مقاطعة المباراة " التي ستعاد" لحساب الدور السادس العاشر لكأس الجمهورية أمام شباب قسنطينة المقررة غدا الاثنين بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بداية من الساعة الرابعة مساء (سا 00ر16).

وأكد رئيس اتحاد بلعباس يحي عمرون، في برنامج "نتائج وانطباعات" للقناة الأولى أمس السبت، أن فريقه سيكون حاضرا في مباراة الغد رغم أنه قد ظلم بقرار إعادة المباراة.

وكان يحي عمرون قد نفى في وقت سابق نفيا قاطعا قرار التراجع عن مقاطعة المباراة " المعادة" ، مؤكدا أن فريقه طالب من لجنة تنظيم مسابقة كأس الجزائر تأجيل اللقاء وهو ما رفضته اللجنة.

وكان الفريقان قد التقيا يوم 26 ديسمبر الماضي في نفس الدور "للسيدة الكأس" حيث انتهى اللقاء لصالح الشباب القسنطيني بنتيجة (1-0) بعد الوقت الإضافي.

خلال هذه اللقاء، ارتكب شباب قسنطينة خطأ إداريا، لم يكن مدرجا في قوانين المنافسة، ويتمثل الخطأ في إقحام شباب قسنطينة خلال الـ120 دقيقة للمدافع الكاميروني أمينو بوبا و المهاجم الملغاشي بولين فولفي ثم المدافع المالي أصمان برتي في الدقيقة ال120 مكان قرابليس أي ثلاثة أجانب في وقت واحد وهو مخالف للقوانين المعمول بها.

وكانت لجنة الانضباط التي درست هذه القضية يوم الأسبوع الماضي، و قررت إعادة اللقاء. كما سلطت عقوبة سنة واحدة نافذة على كاتب شباب قسنطينة المطالب (أي النادي) بدفع غرامة مالية قدرها 200.000 دينار، كما يتحمل شباب قسنطينة تكاليف النقل و الإقامة لاتحاد بلعباس.

المصدر: الاذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم