الجزائر "تدين بشدة" الهجوم الارهابي الذي استهدف كلية الشرطة بصنعاء

أدانت الجزائر "بشدة" الهجوم الارهابي الذي استهدف أمس الاربعاء مبنى كلية الشرطة في العاصمة اليمنية ، صنعاء، حسبما جاء هذا الخميس في بيان لوزارة الشؤون الخارجية.

وجاء في البيان ان الجزائر "تدين بشدة الهجوم الارهابي البشع الذي استهدف كلية الشرطة في مدينة صنعاء باليمن و الذي أودى بحياة العشرات من الابرياء".
وأضاف نفس المصدر أن الجزائر "إذ تستنكر هذه الجريمة التي تتنافى مع كل المبادئ و كل القيم و تكشف الستار عن الوجه القبيح للارهاب الأعمى, فانها تعرب عن تعازيها و مواساتها لاسر الضحايا الذين سقطوا جراء هذا الاعتداء وعن تعاطفها مع الشعب اليمني والحكومة اليمنية في هذا الظرف العصيب".

وأكدت الجزائر أيضا "دعمها و مساندتها لليمن الشقيق في مواجهة الارهاب و التصدي لكل المحاولات الرامية لزعزعة أمنه و استقراره" كما جاء في البيان.
 وكانت وزارة الداخلية اليمنية قد أعلنت صبيحة اليوم الخميس عن مقتل العشرات اثر انفجار سيارة مفخخة صباح امس الاربعاء بجوار مبنى كلية الشرطة بالعاصمة صنعاء.
وذكر مركز الإعلام الأمنى التابع للوزارة أن الانفجار استهدف تجمعا للطلبة الجامعيين المتقدمين للتسجيل فى الكلية انتظموا فى طوابير لتسجيل أسمائهم.

الجزائر, سياسة