الخضر يستانفون التحضيرات وزيماموش يغيب عن " كــــان 2015 " رسمياً

الحصة التدريبية التي أجراها الخضر هذا الثلاثاء بسيدي موسى

بعد يوم الراحة الذي إستفادت منه عناصر النخبة الوطنية ، غداة المباراة الودية ضد منتخب تونس ، إستأنف لاعبو الفريق الوطني هذا الثلاثاء تحضيراتهم للموعد القاري المنتظر إنطلاقه بغينيا الاستوائية يوم السابع عشر (17) جانفي الجاري.

الحصة التدريبية التي جرت اليوم بمركز سيدي موسى ، تمت بحضور كل اللاعبين بإستثناء الحارس زيماموس ، الذي لن يشارك في الكان ، بسب الإصابة ، حيث علمت الإذاعة الوطنية من مصدر رسمي ، أن الفحوصات الطبية التي أجراها حارس إتحاد العاصمة بعد الإصابة التي تعرض لها في التدريبات ، ستمنعه من المشاركة في الموعد القاري . 

ولتعويض محمد الأمين زيماموش غير المحظوظ ، إستدعى الناخب الوطني كيستيان غوركيف حارس شباب قسنطينة سيدريك سي محمد الذي كان ضمن القائمة الإحتياطية التي أعدها الناخب الوطني ، ليكون ثلاثي حراسة المرمى في كان 2015 ، متكون من: رايس مبولحي ، وعزالدين دوخة ، وسيدريك سي محمد ، وهو نفس الثلاثي الذي شارك في كأس أمم إفريقيا بجنوب أفريقيا .

وقبل التوجه الى غينيا الإستوائية ، سيجري الفريق الوطني آخر حصة تدريبية بمركز سيدي موسى يوم غد الأربعاء ، على أن يكون للفريق الوطني لقاء مع الصحافة بمطار هواري بومدين الدولي يوم الخميس ، قبل ان إمتطاء الطائرة في رحلة خاصة في إتجاه مالابو عاصمة غينيا الاستوائية .

هذا وكان منظمو نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2015  التي ستقام بغينيا الإستوائية (من 17 جانفي إلى 08 فيفري ) ، قد كشفوا أمس الاثنين عن الشعار الرسمي المميز  للبطولة. وجاء الشعار الخاص بالطبعة الثلاثين لكأس إفريقيا ، عبارة عن سنجاب اطلق عليه إسم شوكو شوكو . 

 

المصدر: موقع الاذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني