غوركوف: المباراة كانت صعبة جدا و فوز الخضر جاء بعد التغيرات في الشوط الثاني

اعترف الناخب الوطني ، كريستيان غوركوف، بالأداء غير المقنع للخضر بالرغم من تحقيقهم نتيجة إيجابية و تمكنهم من الفوز على جنوب إفريقيا بنتيجة 3 مقابل 1 برسم المباراة الأولى لهم لنهائيات كأس إفريقيا المنظمة في غينيا الاستوائية. و قال غوركوف في تصريح خص به القناة الأولى للإذاعة الجزائرية إن المنتخب الوطني كان أمام مباراة صعبة و تمكن فريق الخصم من إرباكهم, و بالرغم من ال10 دقائق الأولى التي كان الخضر موفقون فيها إلاّ أن أداءهم تراجع بعد ذلك خصوصا بعد الهجمات المباشرة للجنوب الإفريقيين. و أوضح غوركوف أنه بفضل التغيرات التي أحدثها في الشوط الثاني تمكن من إرجاع الاستقرار للخضر ما مكنهم من تعديل النتيجة و الفوز بالمباراة.

من جهته، أكد قائد المنتخب الجزائري رفيق حليش أن أرضية الملعب حالت دون الأداء الجيد للخضر مشيرا إلى أن المنتخب الوطني مر بمرحلة صعبة في بداية الشوط الثاني غير أنه تمكن في الأخير من ترجيح الكفة لصالحه و الفوز في الأخير. كما أكد حليش أن الأوراق كلها مازالت مفتوحة و أن الفريق سيؤدي المباراة بشكل أفضل.

من جهته، أكدر رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم، محمد روراوة، أن المباراة كانت منتظرة أن تكون صعبة خصوصا أن المجموعة الثالثة تتضمن فرقا جد صعبة. غير أنه تمنى أن ينتزع الخضر تأشيرة التأهل في المباراة المقبلة ألأمام غانا.

هذا و يستأنف المنتخب الجزائري تدريباته اليوم الثلاثاء و ستكون فرصة لضبط الأمور و استخلاص دروس المقابلة أمام جنوب إفريقيا خصوصا في خط الدفاع.

 

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني