إفريقيا للأمم لكرة السلة : وديتان لتحضير المنتخب الوطني للدورة التأهيلية بالمغرب

سيخوض المنتخب الجزائري لكرة السلة لقائين وديين ضد نظيره المالي ، يومي السبت و الأحد بقاعة حرشة (الجزائر) في اطار استعداداته للدورة التأهيلية "إياب" للبطولة الإفريقية 2015  (تونس) والألعاب الإفريقية لنفس السنة بالكونغو

وسيلعب المنتخب الجزائري المتواجد في تربص منذ يوم 25 يناير اللقاء الأول ضد مالي هذا السبت على الساعة (16h00) ، بينما تجري المباراة الثانية يوم الأحد بنفس القاعة على الساعة (17h00) . بعدها سيطير اشبال المدربين علي فيلالي و توفيق شباني إلى تركيا لأجراء التربص ما قبل التنافسي من 2 إلى 9 فبراير. 

وكانت مرحلة الذهاب للتصفيات المزدوجة قد جرت بداية الشهر الجاري بالجزائر ، وحقق فيها المنتخب الجزائري انتصارين على التوالي ضد كل من : ليبيا (88-63) ، والمغرب (81-80) ، محتلا بذلك المركز الأول برصيد 4 نقاط أمام المغرب (3نقاط) ، وليبيا (نقطتان). 

تجدر الإشارة إلى أن دورة  الإياب بالمغرب ، ستلعب ما بين 13 إلى 15 فبراير2015 ، بمشاركة منتخبات الجزائر والمغرب وليبيا.  ويشارك 14 منتخبا في المرحلة النهائية لكأس إفريقيا من بينها تونس (البلد المنظم) وأنغولا (حاملة اللقب) ، بينما تعرف الألعاب الإفريقية مشاركة 11 بلدا في الدورة التي تنظمها الكونغو.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

رياضة, الرياضات الجماعية