رابطة كرة القدم تقرر تنظيم لقاء لمعالجة مشاكل الأندية المحترفة مع لاعبيها

أعلنت الرابطة المحترفة لكرو القدم عن قرار بعقد إجتماع يجمع اندية الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية واللاعبين الذين هم في نزاع مع نواديهم لإيجاد حلول  توفيقية لهذه المشاكل.

وحسب ما علم هذا الأربعاء من الهيئة المسيرة لهذه المنافسة ، فقد تم اتخاذ هذا القرار من طرف الرابطة المحترفة لكرة القدم  خلال اجتماع مجلس إدارتها أمس الثلاثاء ، وهو الإجتماع الذي تمت فيها  دراسة "النزاعات القائمة بين بعض الأندية ولاعبيها ، والتي فصلت فيها غرفة تسوية النزاعات ومحكمة التحكيم الرياضي. 
خلال هذا الإجتماع حيا رئيس الرابطة محفوظ قرباج حضور بعض الأندية وخاصة عزمها على تسوية وضعيتها، على غرار وداد تلمسان و جمعية الخروب. لكنه تأسف في المقابل على غياب البعض ، أو سوء نية البعض الآخر  لتسوية نزاعاتهم ، وذكر على سبيل المثال أهلي برج بوعريرج ومولودية وهران. 

وأمام هذه الوضعية حذر مجلس إدارة الرابطة المحترفة لكرة القدم الأندية المتقاعسة ، محددا  تاريخ 6 مارس كآخر أجل لتسوية وضعيتها ، وإلا  فإن الهيئة  الكروية  ستقوم بتطبيق القوانين المعمول بها حول هذه النقطة. حسب ما أضاف نفس المصدر.
وفي نفس السياق أخبر مجلس الإدارة أندية القسم الوطني للهواة التي سقطت  من الرابطة المحترفة الثانية دون أن تسوي ديونها، بأن احتمال التحاقها بالرابطة الثانية الموسم المقبل, يكون مرهونا بتسوية الجانب المالي تسوية كاملة. 
للاشارة فإن الأندية المعنية بهذا الإجراء هي:  رائد القبة - شبيبة سكيكدة - مولودية قسنطينة - واتحاد عنابة.

الصمدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم