الرابطة الاولى المحترفة:اتحاد الجزائر وجمعية وهران في مركز الوصافة مؤقتا

احتل فريقا اتحاد الجزائر وجمعية وهران مركز الوصافة في ترتيب الرابطة الاولى المحترفة موبيليس بعد فوزهما في لقاءات مقدمة عن الجولة 21 التي جرت هذا الثلاثاء.

وتمكن اتحاد الجزائر من استعراض عضلاته امام شباب قسنطينة ببولوغين (2-0) ليمكنه الفوز من احتلال المرتبة الثانية مؤقتا ب33 نقطة, بينما يتقهقر الضيوف الى الصف التاسع ب27 نقطة.

فيما يمنح هذا الفوز "جرعة اوكسيجين" معنوية كبير للعاصميين قبل شد الرحال الى التشاد لملاقاة نادي فولاح في لقاء العودة من رابطة الابطال الافريقية.

ووصل به في المركز الثاني فريق جمعية وهران الفائز على مولودية الجزائر (2 -1), في الوقت الذي "يغرق" فيه "العميد" وتتازم وضعيته في الصف ما قبل الاخير ب21 نقطة, مع لقاء ناقص للمتذيل جمعية الشلف ما يجعله مهددا اكثر الى العودة للمنصب الاخير.

وهو ما يزيد من "هموم" المولودية قبل التنقل الى النيجر لمواجهة نادي الساحل في لقاء الاياب من كاس الكاف, علما وان الذهاب انتهى بالتعادل السلبي ما يصعب من مهمة ممثل الجزائر.

من جهتها, استغلت مولودية العلمة عاملي الارض والجمهور لتبقي على النقاط الثلاث في "جعبتها" وترتقي قليلا في السلم العام الى المرتبة 10 بمجموع 27 نقطة, في الوقت الذي ضيع فيه ابناء "المتيجة" فرصة التقدم في الترتيب الى المراكز الاولى, حيث يحتل فريقهم بعد هذه الهزيمة المركز الثامن ب29ن.

وتعزز النتيجة من الحالة النفسية التي يعيش عليها اشبال المدرب عز الدين ايت جودي قبل التنقل إلى اثيوبيا للتباري مع نادي سان جورج في اياب كاس الكاف, ومعلوم ان الذهاب انتهى لصالح "البابية" بهدف من حميتي عبر ضربة جزاء.

في حين فقد تقرر تقديم مباراة اتحاد بلعباس امام اتحاد الحراش الى الجمعة بدلا من يوم السبت, الذي سيشهد اجراء بقية اللقاءات.

ويتعلق الامر بمقابلات نصر حسين داي بمولودية وهران, وشبيبة الساورة بشبيبة القبائل, وجمعية الشلف بشباب بلوزداد, بالاضافة الى القمة الكبيرة والواعدة بين متصدري الترتيب مولودية بجاية امام وفاق سطيف.

كرة القدم, الرابطة 1