جيدو: المنتخب الوطني في تربص بجمهورية التشيك من 9 إلى 18 مارس

يجري المنتخب الوطني الجزائري للجيدو (رجال وسيدات)، تربصا تحضيريا بجمهورية التشيك من 9 إلى 18 مارس، حسبما علم هذا الاثنين من الاتحادية الجزائرية  للجيدو.

وأوضح المدير الفني الوطني, سمير سبع أن مجموعة من المصارعين ستدخل في معسكر تدريبي لمدة عشرة أيام بجمهورية التشيك ، بينما يشارك مصارعون آخرون في الدورة الإفريقية المفتوحة بالمغرب (12-16 مارس) لجمع نقاط في الترتيب العالمي."

بالنسبة لفئة الشباب يجري المنتخب الوطني التونسي للأواسط تربصا مشتركا بالجزائر العاصمة رفقة المنتخب الجزائري ( ذكور وإناث) في الفترة من 7 إلى 18 مارس.

وأفاد المدير الفني الوطني انه"في إطار علاقات التعاون بين الاتحاديتين سيدخل 13 مصارعا دوليا تونسيا (أواسط) في تربص بالجزائر مع أحسن الأشبال والأواسط الجزائريين."

من جهة أخرى قرر المكتب الفيديرالي الجزائري تنظيم دورة لانتقاء ممثلي الجزائر خلال البطولة الإفريقية للأندية ( أشبال/ أواسط) ذكور وإناث حسب الفرق. 

وأشار سبع أن الاتحادية"ستنظم دورة مؤهلة يوم الجمعة بالقاعة متعددة الرياضات ببئر التوتة لاختيار الفرق الأربعة التي ستشرف الألوان الوطنية خلال البطولة الإفريقية المقررة من 2 إلى 5 ابريل بتونس."

كما تقرر تنظيم ملتقى وطني للتحكيم يوم السبت القادم بدوجو بوزريعة (الجزائر العاصمة)،حيث تم دعوة الحكام الفديراليين للاستفادة من الرسكلة والتزود بأخر مستجدات قواعد التحكيم الدولية.

المصدر : الإذاعة الجزائرية

الفنون القتالية