قائد الناحية العسكرية السادسة يلتقي بممثلي المجتمع المدني لعين صالح

تنقل قائد الناحية العسكرية السادسة (تمنراست) هذا الثلاثاء إلى مدينة عين صالح حيث التقى بممثلي المجتمع المدني من مواطنين وأعيان المنطقة, حسب ما أفاد به الأربعاء بيان لوزارة الدفاع الوطني.

و جاء في البيان: "تنفيذا لتعليمات القيادة العليا, تنقل قائد الناحية العسكرية السادسة  يوم أمس 3 مارس 2015  إلى مدينة عين صالح  أين كان له لقاء مع ممثلي المجتمع المدني من مواطنين و أعيان المنطقة وعددهم تسعة وعشرون (29) فردا".

و تابع المصدر ذاته: "خلال هذا اللقاء  استمع قائد الناحية العسكرية السادسة إلى انشغالاتهم ومطالبهم, حاثا إياهم على تغليب العقل وروح المسؤولية ودعم جهود التهدئة وتفادي أعمال التخريب أو تكسير المرافق والممتلكات العامة والخاصة أو الدخول في مشادات أو اصطدامات مع قوات حفظ الأمن, و داعيا إياهم إلى الإسراع في فك الاعتصام سلميا والعودة إلى الحياة الطبيعية وعدم تعطيل مصالح المواطنين اليومية".

كما التقى قائد الناحية - يضيف البيان- مع مختلف مصالح وقوات حفظ الأمن  "قصد تنسيق الجهود للحفاظ على الأمن والنظام العام في إطار الاحترام الصارم لقوانين الجمهورية".

"أما فيما يخص القراءات التي وردت في بعض الصحف الوطنية الصادرة اليوم (الأربعاء) فإن وزارة الدفاع الوطني تنفي بصفة قطعية مثل هذه التأويلات" كما يوضح المصدر ذاته.

الجزائر