الرئيس بوتفليقة يستقبل رئيس مجلس الوزراء القطري

استقبل رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني الذي يجري زيارة عمل وصداقة إلى الجزائر.

في تصريح للصحافة عقب الاستقبال صرح رئيس مجلس الوزراء القطري قائلا "بلغت إلى الرئيس بوتفليقة تحيات من أخي صاحب السمو أمير دولة قطر شيخ تميم بن حمد آل ثاني".

وأضاف"دار النقاش وتم النظر في جميع القضايا الدولية و الإقليمية ذات الاهتمام المشترك".

واسترسل المسؤول القطري يقول "ناقشنا أيضا جميع الأمور المتعلقة بتعزيز التعاون و أواصر الأخوة بين الدولتين في شتى المجالات".

وجرى الاستقبال بحضور الوزير الأول عبد المالك سلال ووزير الدولة  وزير الداخلية و الجماعات المحلية  الطيب بلعيز ووزير الشؤون الخارجية  رمطان لعمامرة ووزير المالية  محمد جلاب ووزير الصناعة والمناجم  عبد السلام بوشوارب.

تندرج زيارة المسؤول القطري في إطار الحوار السياسي الذي يقيمه البلدان على أعلى المستويات ، كما ستكون مناسبة للتطرق إلى مجمل المسائل المرتبطة بتطورالعلاقات الثنائية في بعديها السياسي والاقتصادي.

وكان رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري قد حل أمس الأحد بالجزائر العاصمة في إطار زيارة تدوم ثلاثة أيام إلى الجزائر بدعوة من نظيره الجزائري.

 

 

الجزائر