كأس الجمهورية : مباراة مصيرية بين وفاق سطيف و شبيبة القبائل

يلتقي مساء اليوم، نادي وفاق سطيف مع فريق شبيبة القبائل من أجل رسم وقائع المواجهة المقدمة عن الدور ربع النهائي من منافسة كأس الجزائر لكرة القدم بملعب 8 ماي 45 على الساعة الـ 17:00 .
يهدف وفاق سطيف إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة رغم صعوبة المهمة من أجل إكمال طريقه في البحث عن اللقب التاسع له لمنافسة السيدة الكأس، حيث سيدخل اللاعبون بنية الفوز للوصول إلى هدفهم المسطر وهو الفوز بلقبي الكأس والبطولة على الصعيد المحلي.
أما فريق شبيبة القبائل فهو يراهن على المواصلة في منافسة السيدة الكأس لأنها الحل الوحيد لإنقاذ الموسم الحالي لإضافة اللقب السادس لسجلهم بما أنه لا يملك أي حظوظ في احتلال المراكز الأولى ضمن البطولة للمشاركة في المنافسة الإفريقية بالنظر إلى العقوبة المسلطة عليه من طرف الكاف، ولهذا فإن أبناء جرجرة سيدخلون إلى أرضية الميدان وعينهم على الفوز للحفاظ على مشوارهم في المنافسة من أجل إعادة الفرحة للجمهور العريض الذي تم رفع العقوبة التي كانت مسلطة عليه ولهذا سيتمكن من تقديم الدعم للنادي اليوم للرفع من معنويات اللاعبين أكثر لتحقيق نتيجة إيجابية للتأهل إلى المربع الذهبي.
وبالتالي فإن مباراة اليوم ستكون صعبة ومثيرة بين الوفاق والشبيبة بما أن حظوظ الطرفين المتساوية بما أنهما يملكان تاريخا كبيرا في هذه المنافسة إضافة إلى رغبة كل فريق في المرور إلى الدور نصف النهائي ما يعني أن الأمور ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات.
ا.العاصمة في أحسن رواق لمواصلة الطريق
و يلتقي اليوم فريق إتحاد العاصمة مع نادي أولمبي الشلف من رسم وقائع المواجهة المتأخرة عن الدور ثمن النهائي من منافسة كأس الجزائر ويكون بملعب عمر حمادي على الساعة الـ 14:30.
  يهدف إتحاد العاصمة إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة من أجل مواصلة مشواره ضمن منافسة السيدة الكأس بالنظر إلى الخبرة التي يملكها اللاعبين بما أنه سبق لهم أن فازوا بها من قبل في سنة 2013 من أجل العودة إلى منصة التتويج من جديد بما أن الإدارة وفرت كل الإمكانيات المادية والبشرية للوصول إلى هذا الهدف.
 في حين يسعى لاعبو أولمبي الشلف إلى العودة بالتأهل من خارج الديار لأن الضغط سيكون على منافسهم بصفة أكثر، رغم أن صعوبة المأمورية بالنظر إلى الظروف الصعبة التي يمر بها النادي بدليل أنه في ذيل الترتيب العام للبطولة بسبب النتائج السلبية التي يسجلها منذ بداية الموسم ما يعني أن الأمور غير مستقرة في محيط الفريق.   

كرة القدم