حجز أسلحة وذخيرة ومخدرات و ومواد غذائية موجهة للتهريب بجنوب الوطن

تمكنت قوات من الجيش الوطني الشعبي هذا الجمعة  من حجز سلاحين ناريين وكمية من الذخيرة و مخدرات ومواد غذائية موجهة للتهريب بجنوب الوطن حسبما جاء هذا السبت في بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح البيان انه "في إطار محاربة الإرهاب والجريمة المنظمة  تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لبرج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة إثر عملية تفتيش باشرتها أمس 13 مارس 2015 بالتنسيق مع أفراد الجمارك الجزائرية بمنطقة تيمياوين من حجز بندقية نصف آلية من نوع سيمونوف ومسدس رشاش وكمية من الذخيرة".

من جهة أخرى - حسب نفس المصدر - "تمكنت مفرزتان تابعتان للقطاعين العملياتيين لكل من تمنراست وعين قزام في عمليتين منفصلتين من حجز عربتين رباعيتي الدفع و(840) كلغ من المواد الغذائية و(06) أجهزة للكشف عن المعادن و(06) هواتف نقالة".

وتمكن عناصر حرس الحدود للقطاع العملياتي لبشار بإقليم الناحية العسكرية الثالثة من حجز كمية من الكيف المعالج تقدر ب (27) كلغ".

وبإقليم الناحية العسكرية الرابعة - يضيف نفس المصدر- تمكنت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي لغرداية من توقيف عشرة (10) مهاجرين غير شرعيين من جنسيات إفريقية مختلفة.

 

الجزائر, مجتمع