تصفيات كـــــان 2017 : الخضر يستقبلون السيشل في الـ 13 جوان المقبل بملعب مصطفى تشاكر

تقرر إجراء مباراة المنتخب الجزائري لكرة القدم أمام نظيره من السيشل لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم-2017، يوم السبت 13 جوان المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (30ر20)،  حسبما أعلنت عنه هذا الاثنين الاتحادية الجزائرية (الفاف).

وتحسبا لهذه المواجهة، سيجري الخضر تربصهم الأول ابتداء من 20 مايو إلى 4 جوان المقبلين، في حين سيكون المعسكر الثاني من 7 إلى 14 جوان القادم وذلك بالمركز الفني الوطني لسيدي موسى (الجزائر).

وسينشط الناخب الوطني، الفرنسي كريستيان غوركوف، ندوة صحفية يوم الأربعاء 6 ماي (00ر11) بقاعة المحاضرات للمركب الاولمبي -محمد بوضياف- بالجزائر العاصمة

  وتحسبا لمواجهة الجولة الثانية أمام ليزوتو المقررة بالعاصمة ماسيرو ما بين 5 و 6 سبتمبر, يجري الفريق الوطني تربصا تحضيريا من 31 أوت إلى 8 سبتمبر المقبلين.

ويتواجد الخضر في المجموعة العاشرة رفقة كل من السيشل وليزوتو وكذا اثيوبيا.

مبارتان وديتان في برنامج الخضر شهر أكتوبر المقبل

ويجري المنتخب الجزائري لكرة القدم مباراتين وديتين بالجزائر، في انتظار تحديد الفريقين، شهر اكتوبر المقبل استنادا إلى تواريخ الاتحادية الدولية لكرة القدم (الفيفا) المقررة ما بين 5 و 13 اكتوبر2015.

وتدخل هاتان المباراتان في إطار تحضيرات الخضر للتصفيات المؤهلة إلى  مونديال 2018 بروسيا والتي ستنطلق شهر نوفمبر القادم.

  وستتعرف الجزائر التي شاركت في مونديالي 2010 بجنوب إفريقيا و 2014  بالبرازيل، على منافسها خلال عملية القرعة المقررة بسان بيترسبورغ الروسية يوم 25 يوليو القادم.

 وفي حال تأهل المنتخب الوطني أمام هذا المنافس، الذي ستكشف عنه القرعة، فسيشارك في مرحلة المجموعات المؤهلة مباشرة الى النهائيات العالمية.

المصدر : موقع الإذاعة الجزائرية

 

 

 

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني, منافسات