قرابة 40 علامة في صالون المركبات النفعية لوهران

ستحضر زهاء 40 علامة للمركبات النفعية في الطبعة الثامنة للصالون المخصص لهذا النشاط التي ستفتتح هذا الأحد بمركز الاتفاقيات محمد بن أحمد لوهران  حسبما علم السبت لدى المنظمين.

وسيقام الصالون الثامن للمركبات النفعية والصناعية للغرب إلى غاية 29 أفريل الجاري بمشاركة زهاء 40 علامة  كما أوضح مدير التظاهرة عبد القادر رزوق خلال ندوة صحفية.

وستسجل هذه الطبعة مشاركة ستة عارضين لأول مرة  وفق نفس المسؤول الذي أضاف أنه سيتم إبراز الإنتاج الوطني بفضل حضور عدة مؤسسات من القطاعين العام والخاص.

وسيتم وضع تحت تصرف مهنيي النقل والحرفيين في شتى الاختصاصات تشكيلات من المركبات التي تناسب نشاطاتهم  حسب رزوق الذي أشار على سبيل المثال إلى شاحنات نقل البضائع والسيارات النفعية والجرارات والمقطورات وعتاد الرفع.

كما سينتظم أيضا صالون موازي مخصص حصريا لخدمات ما بعد البيع و قطع الغيار واللوازم والمراقبة التقنية بمشاركة حوالي 30 مؤسسة متخصصة  حسب نفس المصدر.

ويتوقع استقطاب أكثر من 10 ألاف زائر في هذه الطبعة الجديدة لهذا الصالون المنتظم من قبل شركة "سوماكس أنترناسيونال بلوس" الكائن مقرها بالجزائر بالشراكة مع مديرية مركز الاتفاقيات لوهران.

الجزائر, اقتصاد