الجولة 26 لم تحدث تغييرا في المقدمة والساورة وبلعباس في خطر

لقطة من لقاء شباب بلوزداد وجمعية وهران (2-1)

لم تحدث الجولة 26 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي جرت مبارياتها بعد ظهر هذا السبت ، أي تغيير في مقدمة الترتيب ، ولم يتبين من نتائجها من هي الفرق التي ستنزل الى البطولة المحترفة الثانية.

ففي الوقت الذي سقط فيه الرائد وفاق سطيف في الحراش أمام الصفرا بنتيجة هدف لصفر (1-0) ، إستطاع اللاعب ريال أن يحول خسارة شبيبة القبائل إلى فوز على مولودية بجاية ، التي كانت السباقة الى فتح باب التسجيل ، وإنتهى اللقاء البذي جرى بين الجارين بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو ، بفوز أبناء تيزي وزو بنتيجة (2-1).

الداربي العاصمي الذي جرى بدون جمهور في ملعب عمر حمادي ، بين مولودية الجزائر وإتحاد العاصمة إنتهى بدون طعم ، وإقتسم فيه الفريقان نقاط المقابلة (0-0). أما مولودية وهران التي إستقبلت شبيبة الساورة ، فمسحت خسارة الأسبوع الماضي أمم الشلف ، وفازت على أبناء الجنوب الغربي بنتيجة (1-0) ، فيما تمكن شباب قسنطينة من تجاوز نحس النتائج السلبية والفوز على جمعية الشلف بالأهم (1-0).

فوز مولودية وهران مكنها من القفز على المرتبة الثالثة بعد خسارة جارتها جمعية وهران أمام شباب بلوزداد بملعب 20 أوت بنتيجة (2-1) . هذا الفوز الذي يعيد ترتيب الفرق التي تلعب على المراتب الأولى، سمح لأبناء العقيبة من إعادة نوع من الثقة للبيت الذي تأثر كثيرا بهزيمة الأسبوع الماضي أمام العميد بثلاثية كاملة.

وفيما تمكنت مولودية العلمة من الإبتعاد قليلا عن منطقة الخطر بعد فوزها على إتحاد بلعباس بنتيجة (1-0) ، فإن نصر حسين داي تمكن من إختطاف ثلاث نقاط من تنقله إلى الأربعاء من أمام  الأمل الذي يبدو أنه يركز إهتمامه على مقابلة نهائي كأس الجمهورية الأسبوع المقبل أمام مولودية بجاية بملعب تشاكر بالبليدة.

النتائج والترتيب بعد الجولة  الـ: 26 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى  لكرة القدم التي لعبت هذا السبت:  
 
مولودية وهران - شبيبة الساورة        1-0 
شبيبة القبائل - مولودية بجاية            2-1    
شباب بلوزداد - جمعية وهران          2-1 
اتحاد الجزائر - مولودية الجزائر       0-0   
اتحاد الحراش - وفاق سطيف           1-0 
مولودية العلمة - اتحاد بلعباس           1-0 
امل الاربعاء - نصر حسين داي         0-1 
شباب قسنطينة -  جمعية الشلف         1-0  
 

 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

كرة القدم, الرابطة 1