وزارة الدفاع الوطني : توقيف 21 مهربا بجنوب البلاد

من الأرشيف

تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي بجنوب البلاد من  إيقاف 21 مهربا وحجز كميات من المواد المهربة  حسب ما أفاد به اليوم السبت بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح نفس المصدر أنه " في إطار تأمين الحدود ومحاربة التهريب والجريمة المنظمة أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاعين العملياتين لكل من تمنراست وبرج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة يومي 21 و 22 ماي 2015 واحدا وعشرين مهربا وحجزت شاحنة وسيارة رباعية الدفع ودراجة نارية وعشرة  أطنان من مادة الاسمنت و580 لتر من الوقود و950 كيلوغرام من المواد الغذائية
و23 جهاز كشف عن المعادن وثلاثة هواتف نقالة".
واضاف البيان أنه"بإقليم الناحية العسكرية الخامسة ,ضبطت مفارز تابعة للقطاعات العملياتية لكل من تبسة وسوق أهراس والطارف ,كمية من الوقود تقدر بـ 16236 لترا كانت موجهة للتهريب".
"كما تمكن أفراد حرس الحدود لباب العسة بالقطاع العملياتي لتلمسان /الناحية العسكرية الثانية من إحباط عمليتي إدخال 90 كيلوغرام من المخدرات وتهريب  4365  لتر من الوقود".
"ومن جهة أخرى وبإقليم الناحية العسكرية الرابعة ,ضبطت مفرزة أخرى تابعة للقطاع العملياتي للوادي  كمية من الوقود تقدر بـ 2480 لتر كانت موجهة للتهريب. وبجانت
أوقفت مفرزة أخرى 88 مهاجرا غير شرعي من جنسيات افريقية مختلفة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الجزائر