عبد الكريم بيرة باق على رأس أهلي البرج ويسرح 15 لاعبا

عبد الكريم بيرة مدرب أهلي برج بوعريريج

قررت إدارة أهلي برج بوعريريج ( الرابطة  المحترفة الثانية موبيليس لكرة القدم) الإبقاء على المدرب عبد الكريم بيرة على  رأس العارضة الفنية للفريق.

المدرب عبد الكريم بيرة من جهته إتخذ  قرارا  بتسريح 15 لاعبا من تشكيلة الموسم الحالي ، موضحا في ندورة صحفية نشطها هذا الثلاثاء بأحد فنادق وسط مدينة برج بوعريريج رفقة المناجير العام للفريق ، أنه قرر الإحتفاظ بإثني عشر (12) لاعبا فقط من المجموعة المشكلة من 27 لاعبا .

كما أعرب بيرة عن رغبته  في استقدام 7 لاعبين جدد ، وترقية 6 عناصر من فئة الآمال ، ليصل تعداد الفريق إلى 25 لاعبا ، وذلك من أجل الدفاع عن حظوظ الفريق لتحقيق هدف الصعود الموسم المقبل. 

وصرح مدرب أهلي البرج أنه قبل مواصلة المشوار على رأس العارضة الفنية ، لإقتناعه بمشروع  النادي لبناء فريق تنافسي ، مشيرا إلى أن المناصب التي سيتم تدعيمها هي حراسة المرمى  - مدافع أيمن -  وآخر أيسر -  ومدافع محوري - ومتوسط ميدان دفاعي  -  ولاعبي وسط هجومي. 
وأضاف نفس المتحدث أنه برفقة طاقمه الفني سيشرع في التحضيرات للموسم المقبل  يوم 22 يونيو المقبل بمركز التحضيرات "الباز" بولاية سطيف وذلك لمدة 25 يوما ، يليه  تربص ثاني خارج الوطن ابتداء من 22 جويلية و الذي يدوم إلى غاية 7 أوت.  

للتذكير فقد أنهى نادي أهلي برج بوعريريج المنافسة الموسم المنقضي في المرتبة  الرابعة ، خلف الثلاثي الذي حقق الصعود المتمثل في كل من:  اتحاد البليدة ودفاع تاجنانت  وسريع غليزان.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية 

كرة القدم, الرابطة 2